طنجة24_ Tendy’s علامة تجارية لمطعم فريد يرفع لواء السرعة والجودة بطنجة




Tendy’s علامة تجارية لمطعم فريد يرفع لواء السرعة والجودة بطنجة

أضيف في 10 مارس 2017 الساعة 17:00

طنجة 24

يطمح الشاب الطنجاوي "ياسين"، إلى تقديم نموذج رائد في خدمات المطاعم على مستوى مدينة طنجة، من خلال المشروع الذي افتتحه مؤخرا، مؤشرا بذلك على بداية نشاط تجاري عنوانه الأساسي "جودة الخدمات ولذة المأكولات".

فخلف واجهة أنيقة  تؤثثها علامة تجارية حملت اسم " Tendy’s" بزنقة  "طهران" بشارع علال ابن عبد الله، بواسط مدينة طنجة، يقترح طاقم هذا المشروع الشبابي الطموح، أجواء من مفعمة بالحبور والحيوية ومكانا مثاليا لتجمعات الأحباب والأصدقاء، وكذا إضافة أخرى في عالم التجارب الشبابية الناجحة في هذه المدينة.


ويشكل هذا المشروع، حسب القائمين عليه، ثمرة رغبة في المساهمة في تنمية المدينة بقدر الإمكانيات المتاحة، من خلال تدشين نموذج جديد في مجال تسيير المطاعم التي تعتبر أحد مكونات الجذب السياحي في أي كل مكان من العالم.

ويوضح "ياسين"، في حديث للجريدة الرقمية "طنجة 24"، أن مقهى " Tendy’s" الذي تم افتتاحه مؤخرا، سيعتمد في تقديم خدماته، على نظام جديد يجمع بين السرعة والجودة  في تلبية رغبات زبنائه، بالاضافة عن اعداد مسبق لجميع انواع المأكولات، معربا عن ثقته في أنه سيشكل فضاءا جديدا لتجمع الأحباب والأصدقاء.

وأوضح المستثمر الشاب، أن المطعم سيفتح أبوابه أمام جميع أهالي طنجة وزارها، كفضاء للاحتفاء بالأصدقاء والعائلات المغربية، تحت سماء هذه المدينة العامرة بالمشاريع التنموية الطموحة. واعدا إياهم  بمستوى خدمات متميز.


ولم يفت ذات المتحدث، أن يوجه  شكره إلى كافة المصالح الإدارية العمومية المحلية في مدينة طنجة، على الدعم والمساندة، الذين قدمته له من أجل إنجاح هذا المشروع الطموح.

ويحرص طاقم مطعم " Tendy’s "، على تقديم خدماته في قالب يجمع بين ما هو تقليدي وما هو عصري، يقدم أشهى المأكولات ، إلى جانب أنواع متميزة من السلطات والشوربات. وكل هذه الوجبات، سيتم تقديمها لأهالي طنجة وزوارها بأسعار جد مناسبة، حسب ما يعد به مسيرو هذا المشروع الشبابي الطموح.



 





أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا

مركز اتصال إسباني جديد يختار طنجة لتسويق خدماته

مشروع سياحي بطنجة يكبد خسائر مالية جسيمة لشركة كويتية

اتصالات المغرب تبدأ بتهييئ شبكة 4G بطنجة وسط تشكيك الزبناء

ندرة الأراضي ونفور المواطنين يخلق حالة ركود عقاري بطنجة

شركة إماراتية تفتتح مصنعا لصناعة السجائر بطنجة

ارتفاع مبيعات المنازل بإسبانيا خلال الربع الثالث من 2014

تقليص "لارام" لخطوطها يبوأ مطار طنجة مستويات متدنية وطنيا

تقرير رسمي يرصد تراجع حجم المعاملات العقارية بطنجة

خبراء: إسبانيا تعول على البنوك الإسلامية لحل مشاكلها الإقتصادية

دعم أمريكي للمغرب لإنشاء وحدة تخزين جديدة بميناء طنجة المتوسطي