طنجة24_ديكاتلون تختار مدينة تطوان لافتتاح سابع متاجرها في المغرب



ديكاتلون تختار مدينة تطوان لافتتاح سابع متاجرها في المغرب

أضيف في 29 يونيو 2017 الساعة 14:25

طنجة 24 - متابعة

افتتحت مجموعة ديكاتلون العالمية المتخصص في اللوازم الرياضية بجميع أنواعها أول مركز تجاري لها بتطوان ، السابع على الصعيد الوطني.

وذكر بلاغ للمجموعة بالمغرب أن افتتاح هذا المركز الذي يقع بالفضاء التجاري لمرجان بتطوان، يرمي إلى تقاسم القيم الرياضية عبر جعل ساكنة هذه المدينة تكتشف ما لا يقل عن 35 نوعا رياضيا و 3500 منتوجا رياضيا ذي جودة عالية وبأثمان في المتناول فضلا عن إمكانية ممارسة أنشطة رياضية بالقرب من متجر المجموعة .

وفي كلمة بالمناسبة جدد رئيس ديكاتلون- المغرب ، بورجا سانشيز تأكيد إرادة المجموعة في جعل الرياضة في متناول الجميع من خلال تمكين الرياضيين على مستوى منطقة تطوان من الاستفادة من منتوجات تقنية وبأثمنة مقبولة .

من جهتها أكدت سامية حسحاس مديرة المتجر أن المقر الجديد لديكاتلون ، الذي يمتد على مساحة نحو 1000 متر مربع، يهدف إلى مواكبة التطوانيين في ممارسة الرياضة عبر اقتراح أنواع عديدة من المنتجات التقنية. وبعد فتح متجرين بالرباط ووجدة في دجنبر الماضي وتوسيع متجر المجموعة بعين السبع وتدشين متجر تطوان فإن ديكاتلون المغرب يطمح هذه السنة الى فتح متاجر أخرى بالعديد من مدن المملكة.

واصبحت مجموعة ديكاتلون الفرنسية المتواجدة منذ 1994 من خلال أنشطة الانتاج ومنذ 2009 على مستوى التوزيع ، الفاعل الرائد في مجال منتوجات النسيج وتجارة توزيع المنتجات الرياضية بالمغرب.

يشار الى أنه منذ 2015 ومع سرعة التنمية بإفريقيا ، تم اختيار المغرب كأحد الوجهات الرئيسية للمجموعة في العالم ،خاصة بفضل أنشطة اللوجستيك على مستوى ميناء طنجة المتوسط والتي ترمي الى تزويد المتاجر الافريقية وجزء من جنوب أوروبا وأمريكا اللاتينية بمجموعة من اللوازم ذات الجودة العالية.

 





أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا

مركز اتصال إسباني جديد يختار طنجة لتسويق خدماته

مشروع سياحي بطنجة يكبد خسائر مالية جسيمة لشركة كويتية

اتصالات المغرب تبدأ بتهييئ شبكة 4G بطنجة وسط تشكيك الزبناء

ندرة الأراضي ونفور المواطنين يخلق حالة ركود عقاري بطنجة

شركة إماراتية تفتتح مصنعا لصناعة السجائر بطنجة

ارتفاع مبيعات المنازل بإسبانيا خلال الربع الثالث من 2014

تقليص "لارام" لخطوطها يبوأ مطار طنجة مستويات متدنية وطنيا

تقرير رسمي يرصد تراجع حجم المعاملات العقارية بطنجة

خبراء: إسبانيا تعول على البنوك الإسلامية لحل مشاكلها الإقتصادية

دعم أمريكي للمغرب لإنشاء وحدة تخزين جديدة بميناء طنجة المتوسطي