طنجة24_اتفاقية مع ''أب إم تيرمينالز'' تمنح اتحاد طنجة 900 مليون سنتيم





اتفاقية مع "أب إم تيرمينالز" تمنح اتحاد طنجة 900 مليون سنتيم

أضيف في 7 يناير 2017 الساعة 01:00

طنجة 24 - متابعة

وقع نادي اتحاد طنجة، مساء الجمعة، بشكل رسم، اتفاقية احتضان مع شركة شركة "اب ايم تيرمينالز" المعهود اليها تدبير الحاويات بميناء طنجة المتوسطي، وهي الاتفاقية التي سيجني "فارس البوغاز"، من ورائها مبلغ 9 مليون درهم خلال السنوات الثلاث القادمة.

وبموجب هذه الاتفاقية، التي تم توقيعها خلال ندوة صحفية مساء نفس اليوم،  ستحمل اقمصة لاعبي الفريق  شعار خاص بالشركة العالمية  كما أن الاتفاقية ستشمل أيضا المجال الاجتماعي  وبينها  توزيع منح ومواكبة عدد من الفرق المحلية  بالمدينة بمبلغ يتراوح 3مليون درهم.

وحسب هارموت غريت، المدير العام لشركة " بي ام تيرمينالز"، فإن اختيار اتحاد طنجة  لتوقيع هذه الاتفاقية، يأتي نظرا للعشق الكبير الذي يكنه الشباب له ولعمله على هذه القاعدة الشبابية، لهذا سيكون مساعدا  مبرزا أن الاتفاقية  رغم احتواءها على الشق المادي الا اننا حاولنا ان تكون هذه الشراكة اجتماعية من اجل خدمة اهداف اجتماعية، عبر مجموعة من المشاريع .

وأكد غريت، أن الخطوة، ليست اتفاقية عادية  فقط، بل أساس تعاون بناء في  الثلاث سنوات المقبلة مع الفريق بكل مكوناته.

من جهته، رئيس نادي الاتحاد الرياضي، الذي عبر عن سعادته بهذه الاتفاقية، اعتبر أنها تضخ دماء جديدة في كل مكونات الفريق، أن الأمر  سيزيد  الفريق وجميع مكوناته  إصرارا وطموحا  للذهاب بعيدا في المنافسات الوطنية والإفريقية.

ويرتبط نادي اتحاد طنجة لكرة القدم، بعقود احتضان واتفاقيات شراكات مع فعاليات اقتصادية ومدنية، ضمنها العقد المبرم مع جامعة "نيو إنجلاند" الأمريكية الموجود مقرها في مدينة طنجة، حيث تلتزم هذه الأخيرة برصد منحة مالية قيمتها 600 مليون سنتيم خلال ثلاثة سنوات.

وياتي دعم جامعة "نيو إنجلاند" لاتحاد طنجة، إلى قيم دعم من طرف مؤسسات عمومية، ويتعلق الأمر بغلاف مالي قيمته 300 مليون سنتيم، تمنحه الجماعة الحضرية لطنجة، ومبلغ 500 مليون سنتيم ممنوح من طرف مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، و 400 مليون سنتيم ممنوحة من طرف مجلس عمالة طنجة أصيلة.

 





أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا

اتحاد طنجة يحقق أول فوز له في الموسم الجديد تحت قيادة المدرب سعيد الزكري

عادل الدفوف يعلق عضويته بمكتب اتحاد طنجة

وقفة احتجاجية لمحبي اتحاد طنجة لكرة القدم

اتحاد طنجة يعتذر عن خوض مباراته امام شباب المحمدية

بخات ينتخب رسميا رئيسا لجمعية نهضة طنجة المتعددة الرياضات

الريف الحسيمي يتعادل أمام قصبة تادلة بملعب مرشان

تعادل سلبي جديد لفارس البوغاز أمام فريق هلال الناظور

اتحاد طنجة، مسيرة حافلة بالاكراهات والعوائق أمام حلم الصعود

طنجة: عروض رياضية خاصة لنادي اتحاد طنجة للتكواندو

المغرب التطواني يستقبل شباب الريف الحسيمي في دربي الشمال