طنجة24_7 أندية عربية من بينها المغرب الفاسي واتحاد طنجة تتأهل إلى الدور الأول للكاف





7 أندية عربية من بينها المغرب الفاسي واتحاد طنجة تتأهل إلى الدور الأول للكاف

أضيف في 19 مارس 2017 الساعة 12:39

طنجة 24

ضمنت ستة أندية عربية، اليوم السبت، تأهلها إلى الدور الأول مكرر من مسابقة كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم عقب منافسات إياب الدور الاول ، وهي المغرب الفاسي واتحاد طنجة المغربيان وسموحة و المصري البورسعيدي المصريان، والنادي الصفاقسي التونسي، وشبيبة القبائل الجزائري.

ولحقت الفرق الستة بمولودية الجزائر الذي كان حجز بطاقته أمس الجمعة رغم خسارته أمام مضيفه النهضة من الكونغو الديموقراطية 1-2، وذلك لفوزه 2-0 ذهابا في الجزائر العاصمة ، في انتظار باقي اللقاءات المقررة غدا حيث يشارك فريقان من السودان وواحد من تونس في هذه التظاهرة . بلغ فريق اتحاد طنجة الدور الأول (مكرر)، بعد تفوقه على ضيفه أس كالوم ستار الغيني بثلاثة أهداف للاشيء ، في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم السبت على أرضية الملعب الكبير بمدينة طنجة، برسم إياب الدور الأول لمسابقة كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم.

وكان أحمد حمودان وراء تسجيل الأهداف الثلاثة "هاتريك"لفريق عاصمة البوغاز في الدقائق 35 و 60 و 67. وانتهت مباراة الذهاب التي جرت قبل أسبوع على أرضية ملعب 28 شتنبر بكوناكري، بفوز الفريق الغيني بهدف للاشيء. كما تأهل ممثل المغرب الثاني في كأس الكونفدرالية، فريق المغرب الفاسي، إلى الدور الأول (مكرر)، رغم انهزامه أمام مضيفه غاغنوا الايفواري بهدف للاشيء، في وقت سابق اليوم بمدينة أبيدجان .

وكان فريق المغرب الفاسي قد فاز في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف لواحد وقعها كل من الايفواري دجيجي غيزا من ضربة جزاء (د8)، ويوسف السكتيوي في مناسبتبن (د44 و56)، فيما سجل هدف غاغنوا اللاعب عبد الله كوني (د36).

وبلغ سموحة المصري الدور الموالي رغم خسارته في وقت سابق اليوم في كاساراني في اياب الدور الاول أمام مضيفه اولينزي ستارز الكيني 0-3 ، كانت من توقيع صامويل اونيانغو (10 و37) وعمر مبونجي (71) .

وضمن سموحة تأهله لفوزه برباعية نظيفة ذهابا في الاسكندرية.

وبات سموحة ثاني فريق مصري يبلغ الدور الثاني للمسابقة بعد المصري البورسعيدي الذي حجز بطاقته على حساب دجوليبا المالي بسبب الغاء مواجهة الاياب التي كانت مقررة اليوم في الاسماعيلية واعتباره فائزا بثلاثية نظيفة وذلك بسبب ايقاف الاتحاد المالي للعبة من قبل الفيفا الذي اعتبر ان السلطة السياسية برهنت على تدخل في شؤون الرياضة من خلال اقالة المسؤولين فيه في الثامن من مارس.

وعاد النادي الصفاقسي بتعادل ايجابي 1-1 من أرض مضيفه يونغ سبور اكاديمي الكاميروني، وضمن تأهله لفوزه الكبير ذهابا في صفاقس بخماسية نظيفة.

وحسم شبيبة القبائل مباراته مع ضيفه النجم الكونغولي بهدف وحيد كان كافيا لبلوغه الدور الثاني بعد عودته بتعادل سلبي ثمين ذهابا.

 





أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا

اتحاد طنجة يحقق أول فوز له في الموسم الجديد تحت قيادة المدرب سعيد الزكري

عادل الدفوف يعلق عضويته بمكتب اتحاد طنجة

وقفة احتجاجية لمحبي اتحاد طنجة لكرة القدم

اتحاد طنجة يعتذر عن خوض مباراته امام شباب المحمدية

بخات ينتخب رسميا رئيسا لجمعية نهضة طنجة المتعددة الرياضات

الريف الحسيمي يتعادل أمام قصبة تادلة بملعب مرشان

تعادل سلبي جديد لفارس البوغاز أمام فريق هلال الناظور

اتحاد طنجة، مسيرة حافلة بالاكراهات والعوائق أمام حلم الصعود

طنجة: عروض رياضية خاصة لنادي اتحاد طنجة للتكواندو

المغرب التطواني يستقبل شباب الريف الحسيمي في دربي الشمال