طنجة24_هيركوليس ترد على إدارة اتحاد طنجة: سنواصل التشويش لكشف السماسرة



هيركوليس ترد على إدارة اتحاد طنجة: سنواصل التشويش لكشف السماسرة

أضيف في 7 ماي 2017 الساعة 13:32

طنجة 24 - متابعة

شنت مجموعة "إلترا هيركوليس"، الفصيل التشجيعي لفريق اتحاد طنجة، هجوما لاذعا ضد إدارة نادي الاتحاد الرياضي، على خلفية وصف هذه الأخيرة لفئة من الجمهور ب"المشوشين"، إثر سلسلة الإخفاقات التي مني بها "فارس البوغاز"، حيث عادت معها اتهامات "بيع المقابلات" إلى الواجهة.

وقالت المجموعة التشجيعية ضمن بلاغ لها، ردا على  بيان سابق لإدارة اتحاد طنجة، إن هذا المنشور "هدفه مغالطة الجمهور العالم بخبايا فريقه والمؤامرات التي تحاك من داخل بيته المتصدع"، معتبرة أن هذا البيان هي محاولة لتغطية الشمس بالغربال وإطالة عمر تواجد المسيرين الحاليين، بعد كل ما اتضح من فساد وسمسرة في الفريق، حسب تعبير منشور "هيركوليس".

ولم يسلم حتى بعض اللاعبين في صفوف الفريق من سهام المجموعة، متهمة إياهم دون تحديد هوياتهم بالضبط، ب"عدم التفاني في الدفاع عن ألوان الفريق"، وانتقدت مطالبة الجمهور بحماية اللاعبين مقابل وصم آخرين بصفة المشوشين.

وتابع بيان الفصيل التشجيعي، بأن المجموعة "فضلت اللجوء للصمت عندما كانت النتائج تغطي على مهازل التسيير حتى لا ينعتنا البعض بالمتسلطين، أما الآن فمصلحة الفريق هي دافعنا الوحيد وسنشوش حتى تتضح الحقيقة من الغلط، وحتى نعطي لكل ذي حق حقه"، وتوعد بالوقوف سداً منيعاً أمام كل من اتضح تورطه فيما أسمته بـ"المهزلة".

وأمعنت المجموعة في انتقادتها الحادة، موردة أن  "خطة المسؤولين عن النادي باتت مكشوفة بالتعاقد مع بعض اللاعبين وتركهم في عنق الفريق ليتم إنزال استقالة جماعية بعد السمسرة في شراءهم وتكليف لجنة مؤقتة بتسيير أمور الفريق، لجنة مؤقتة سيرأسها رمز من رموز الفساد من داخل المكتب والأيام كفيلة بفضح المخطط".

ويخوض فريق اتحاد طنجة، اليوم  الأحد مباراة حارقة عن "ديربي الشمال" أمام المغرب التطواني، برسم الجولة 27 من منافسات البطولة، والتي ستجرى بملعب سانية الرمل بتطوان، ابتداءً من الساعة الرابعة والنصف عصرا.

ويتمركز فريق اتحاد طنجة، الذي مني بأربع هزائم متتالية، آخرها أمام فريق الكوكب المراكشي، في الصف السادس، في ترتيب أندية قسم البطولة الاحترافية، برصيد 38 نقطة.

 





أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا

اتحاد طنجة يحقق أول فوز له في الموسم الجديد تحت قيادة المدرب سعيد الزكري

عادل الدفوف يعلق عضويته بمكتب اتحاد طنجة

وقفة احتجاجية لمحبي اتحاد طنجة لكرة القدم

اتحاد طنجة يعتذر عن خوض مباراته امام شباب المحمدية

بخات ينتخب رسميا رئيسا لجمعية نهضة طنجة المتعددة الرياضات

الريف الحسيمي يتعادل أمام قصبة تادلة بملعب مرشان

تعادل سلبي جديد لفارس البوغاز أمام فريق هلال الناظور

اتحاد طنجة، مسيرة حافلة بالاكراهات والعوائق أمام حلم الصعود

طنجة: عروض رياضية خاصة لنادي اتحاد طنجة للتكواندو

المغرب التطواني يستقبل شباب الريف الحسيمي في دربي الشمال