طنجة24_اتحاد طنجة يتنفس طعم الفوز في ''كلاسيكو الشمال'' بتطوان




اتحاد طنجة يتنفس طعم الفوز في "كلاسيكو الشمال" بتطوان

أضيف في 7 ماي 2017 الساعة 17:55

طنجة 24 - متابعة

تنفس فريق اتحاد طنجة لكة القدم، طعم الفوز على حساب مضيفه فريق المغرب التطواني، خلال المباراة التي جمعت الفريقن على أرضية ملعب "سانية الرمل"، برسم الجولة 27 من البطولة الاحترافية، والتي انتهت بفوز "فارس البوغاز"، بهدف نظيف.

ويعود الفضل في تحقيق هذا الفوز الصغير، إلى ضربة جزاء وقعها لاعب الوسط، الإيفواري غاي هيرفي لوفاني، الذي تمكن من تسجيل هدف المباراة في الدقيقة 38 من المباراة.

وبدا أداء لاعبي اتحاد طنجة، متواضعا، غير  أن صف الدفاع كان فعالا في صد عدة محاولات أبان عنها "أصحاب الأرض"، لمعادلة النتيجة. مما سار بنهاية مباراة "كلاسيكو الشمال" إلى الحسم لصالح "فارس البوغاز".

وبهذا الفوز المتواضع الذي يأتي بعد أربع دورات عجاف، هو الحادي عشر من نوعه، مقابل ثمانية هزائم ومثلها تعادلات، رفع اتحاد طنجة رصيده إلى 41 نقطة، محافظا على مركزه السادس. في حين تمركز فريق المغرب التطواني في الصف 12 برصيد 30 نقطة، جمعها من ثمانية انتصارات و13 هزيمة وستة تعادلات.

وفي الجولة ذاتها، تمكن فريق شباب الريف الحسيمي، من تحقيق فوز مهم على ضيفه شباب قصبة تادلة، بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب "ميمون العرصي" بمدينة الحسيمة.

وسجل هدف الفريق الحسيمي، كل من المدافع السينغالي أوليفي أوغوستين ندياي (الدقيقة 82)، ولاعب الوسط عبد الصمد لمباركي (الدقيقة 92)، بينما سجل هدف فريق شباب تادلة ، في الدقيقة العشرين، لاعب الوسط عثمان بناي.

وبهذا الفوز السابع له هذا الموسم، ومثله تعادلات، مقابل 13 هزيمة، رفع فريق شباب الريف الحسيمي، رصيده إلى 28 نقطة. بينما تجمد رصيد شباب قصبة تادلة، الذي مني بهزيمته الخامسة عشر، هذا الموسم، مقابل 6 انتصارات ومثلها تعادلات، في مجموع 24 نقطة، متمركزا في الصف ما قبل الأخير.

 





أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا

اتحاد طنجة يحقق أول فوز له في الموسم الجديد تحت قيادة المدرب سعيد الزكري

عادل الدفوف يعلق عضويته بمكتب اتحاد طنجة

وقفة احتجاجية لمحبي اتحاد طنجة لكرة القدم

اتحاد طنجة يعتذر عن خوض مباراته امام شباب المحمدية

بخات ينتخب رسميا رئيسا لجمعية نهضة طنجة المتعددة الرياضات

الريف الحسيمي يتعادل أمام قصبة تادلة بملعب مرشان

تعادل سلبي جديد لفارس البوغاز أمام فريق هلال الناظور

اتحاد طنجة، مسيرة حافلة بالاكراهات والعوائق أمام حلم الصعود

طنجة: عروض رياضية خاصة لنادي اتحاد طنجة للتكواندو

المغرب التطواني يستقبل شباب الريف الحسيمي في دربي الشمال