طنجة24_زيدان يربط استمراره مع مدريد بالانتصارات وانريكي متفائل بإحراز البطولة



زيدان يربط استمراره مع مدريد بالانتصارات وانريكي متفائل بإحراز البطولة

أضيف في 13 ماي 2017 الساعة 16:37

طنجة 24

قال الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد الاسباني، إن الألقاب وحدها كفيلة ببقائه في منصبه، في ضوء ما تردد عن توصله وادارة النادي الملكي إلى اتفاق حول تمديد عقده إلى غاية سنة 2020.

من جهته رأى لويس انريكي مدرب برشلونة متصدر الترتيب بفارق المواجهات المباشرة والأهداف عن الريال علما أن للثاني مباراة مؤجلة مع سلتا فيغو، "كل شيء ممكن أن يحصل على صعيد اللقب".

وقال زيدان المرتبط مع فريقه بعقد يمتد حتى 2018 عشية المباراة مع اشبيلية، إنه اعتاد على الاجواء في ريال مدريد، "لكن وحدها الانتصارات والألقاب تبقيني هنا. أنا أقوم بما اعتدت القيام به، وأشعر بتحسن، في كل خططي، لكن هذا لا يعني شيئا، الأمر الوحيد الاساسي هنا تحقيق الانتصارات".

وذكرت تقارير صحفية اليوم السبت أن ادارة ريال مدريد تركت لزيدان (44 عاما) اختيار الوقت المناسب للاعلان عن تمديد عقده مع الفريق حتى 2020.

ويحتاج ريال مدريد إلى سبع نقاط من أصل ثلاث مباريات لاحراز اللقب للمرة الأولى منذ 2012، وللفوز بالثنائية الأوروبية والاسبانية (دوري الأبطال والليغا الاسبانية) للمرة الاولى منذ 1958.

وقال النجم الفرنسي السابق:"اليوم نقف أمام أربع مباريات نهائية. وعلى رغم تقديمنا أداء متفاوتا أحيانا في المباريات، إلا أننا نجني ثمار تعبنا وتحقيق الفوز، ونحن قريبون من تحقيق أهدافنا، لكن شيئا حتى الساعة لم يتحقق بعد".

من جانبه رأى مدرب برشلونة لويس انريكي "أن كل شيء ممكن" بالنسبة لبطولة الدوري الاسباني.

وقال مدرب الفريق الكاتالوني عشية المباراة مع مضيفه لاس بالماس: "حالة لاعبينا المعنوية والتقنية جيدة، ونؤمن بحظوظنا في إحراز اللقبين (الدوري وكأس ملك اسبانيا أمام ألافيس في 27 مايو. وكما في المواسم الماضية، سندافع عن حظوظنا حتى الاسبوع الاخير للفوز بلقب الليغا. لدينا مباراتان وللمنافس (ريال مدريد) ثلاث، ونتوقع فيها كل شيء. على مر التاريخ حصلت معنا اشياء وكذلك حصلت اشياء في الأسابيع الأخيرة من التاريخ الحديث".

وكشف عن تحذيره للاعبيه من المباراة أمام لاس بالماس "لأننا نواجه فريقا يقدم كرة جيدة في الدرجة الأولى الاسبانية، ويؤازره جمهور حاضر بقوة في ملعبه".

وأكد انريكي غياب جيرار بيكيه بسبب المرض، واحتمال الاستعانة بالمدافع البرازيلي مارلون (21 عاما). كذلك سيعمل على تأمين بديل للظهير الأيمن سيرجي روبرتو الموقوف.

 





أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا

اتحاد طنجة يحقق أول فوز له في الموسم الجديد تحت قيادة المدرب سعيد الزكري

عادل الدفوف يعلق عضويته بمكتب اتحاد طنجة

وقفة احتجاجية لمحبي اتحاد طنجة لكرة القدم

اتحاد طنجة يعتذر عن خوض مباراته امام شباب المحمدية

بخات ينتخب رسميا رئيسا لجمعية نهضة طنجة المتعددة الرياضات

الريف الحسيمي يتعادل أمام قصبة تادلة بملعب مرشان

تعادل سلبي جديد لفارس البوغاز أمام فريق هلال الناظور

اتحاد طنجة، مسيرة حافلة بالاكراهات والعوائق أمام حلم الصعود

طنجة: عروض رياضية خاصة لنادي اتحاد طنجة للتكواندو

المغرب التطواني يستقبل شباب الريف الحسيمي في دربي الشمال