طنجة24_العماري يزور بنكيران لمناقشة مستقبل جمعية عمداء المدن




العماري يزور بنكيران لمناقشة مستقبل جمعية عمداء المدن

أضيف في 18 دجنبر 2016 الساعة 19:23

طنجة 24 - متابعة

حل فؤاد العماري، عمدة طنجة السابق ورئيس الجمعية المغربية لرؤساء مجالس العمالات، مؤخرا، ضيفا على عبد الإله بنكيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، وذلك بمنزل هذا الأخير المتواجد بالعاصمة الرباط.

وحسب مصادر مطلعة، فإن هذه الزيارة، تأتي في إطار التحضير لأشغال الجمع العام العادي لجمعية الرؤساء، الذي سينعقد يوم الثلاثاء المقبل 20 دجنبر الجاري، وذلك بعد إنتهاء ولاية فؤاد العماري، الذي أنتخب رئيسا لهذه الهيئة نظرا لكونه عمدة لمدينة طنجة في وقت سابق، قبل أن يتم تعويضه لمحمد البشير العبدلاوي المنتمي لحزب العدالة والتنمية.

وأوضحت ذات المصادر، أن هذا الإجتماع حضره كل من أعضاء المكتب التنفيذي للجمعية، بالإضافة إلى بجامع المعتصم وعزيز الرباح عن حزب العدالة والتنمية، وتم خلاله الإتفاق على المحاور الأساسية للجمع العام الذي سيتم فيه إختبار مكتب ورئيس جديدين لهذه الهيئة.

وكان العماري، قد قام في وقت سابق بزيارة عدد زعماء الهيئات السياسية، على رأسهم حميد شباط الأمين العام لحزب الاستقلال، وعزيز أخنوش رئيس التجمع الوطني للأحرار، وكذا نبيل بن عبد الله الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، بالإضافة إلى كل من محمد ساجد الأمين العام لحزب الاتحاد الدستوري وامحند العنصر رئيس الحركة الشعبية.

وسعت الجمعية من خلال هذه اللقاءات، إلى التأكيد على إشراكها لجميع الفرقاء والمتدخلين، في سبيل إنجاح هذه المحطة المصيرية في تاريخ هذه المؤسسة، والسير بها نحو بر الأمان، خصوصا بعد الحديث الذي دار حولها وحول مسييرها مؤخرا، ومطالبة بعض الهيئات العماري من أجل التخلي عن رئاسته لها بعد إنتهاء ولايته.

 





أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا

المجلس الدستوري يرفض طعن "البام" في الانتخابات الجزئية

الفزازي: طي صفحة 16 ماي يتطلب صدّ ماكينة صنع الإرهاب

الاشتراكي الموحد يرسم صورة قاتمة للأوضاع العامة بطنجة

شباط يختار طنجة لانطلاق حملة الترويج لانسحابه من الحكومة

لقاء بين عمدة طنجة ووفد من رجال أعمال هولنديين

شباط بأصيلة: تدبيرالمرحلة لن يتم إلا بشروط الشعب المغربي

العماري : بن كيران عديم الخبرة وحزبه يتقن فن الكلام

الداخلية: جماعة طنجة بصدد دراسة تشييد مطرح عمومي جديد

الوردي يقر بوجود نقائص متشعبة في قطاع الصحة بطنجة

خيي: الكل يتهافت على التعمير وتفويضه يخضع لحسابات