طنجة24_البلوكاج المالي يدفع العماري للتلويح باستقالته من جهة طنجة



البلوكاج المالي يدفع العماري للتلويح باستقالته من جهة طنجة

أضيف في 25 شتنبر 2017 الساعة 17:38

طنجة 24 - عثمان جمعون

في الوقت الذي ينتظر أن يحسم المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة، في موضوع استقالة أمينه العام إلياس العماري، من مهامه، كشفت مصادر عليمة، عن استعداد الأخير التخلي عن مهامه بمجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة.

 وكشفت مصادر مسؤولة بمجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة لجريدة "طنجة24" الإلكترونية، أن العماري أسر إليها اعتزامه الجدي على تقديم استقالته من المجلس السالف الذكر شهر أكتوبر المقبل .

 وأوضحت ذات المصادر على أن العماري قرر الاستقالة من رئاسة مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة بسبب "البلوكاج الإداري والمالي" الذي حذر مرارا من تبعاته على وسائل الإعلام .

 وأكد مصدر مسؤول بمجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة في حديثه مع "طنجة24" أن العماري استشعر كونه لم يعد مرغوبا به، ولذلك حتما سيستقيل إذا لم يحدث ما يثنيه عن قراره .

 هذا، وينتظر أن يبث المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة يوم 21 أكتوبر المقبل في استقالة إلياس العماري من رئاسة حزب الجرار التي قدمها شهر غشت المنصرم بشكل مفاجئ للجميع .

 وكان إلياس العماري، قد تقلد منصب رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة، عقب انتخابات مجالس الجماعات والجهات التي جرت بتاريخ الرابع من أكتوبر 2015.

 

 

 

 



تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها

1- اسنمر في عملك

محمد

لايريدون اشخاصا مثلك بل لايريدون انتهازيون . استمر في عملك ولاجل مصلحة منطقة شمالية انت من اهلها .هل يريدون ان ياتوا بشخص اخر غير منطقتنا حيث وجدوا بقرة الحلوب ارادوا ان يتاجروا في هده المنطقة الواعدة ولها مستقبل كبير .احدر يا الاخ العماري من مصيدة الدئاب تنتطر فقط منك فرصة استقالتك لا تفوت لهم الفرصة .لم نسمع ولو شخض واحدا من العدالة والنتمية او من الاحزاب الاخرى لوح باستقالة .
وكدالك ولو شخص واحد من غير الجلالة الملك محمد السادس حفضه الله وغيرك دهبوا الى الخارج ليجلبوا الاسنثمارات من اجل مصلحة جهتهم او من اجل وطنهم .استمر في عملك ولا تنظر من وراءك بل هم اناس اميون لا يفقهون شيئا .

في 26 شتنبر 2017 الساعة 32 : 13

أبلغ عن تعليق غير لائق




أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا

المجلس الدستوري يرفض طعن "البام" في الانتخابات الجزئية

الفزازي: طي صفحة 16 ماي يتطلب صدّ ماكينة صنع الإرهاب

الاشتراكي الموحد يرسم صورة قاتمة للأوضاع العامة بطنجة

شباط يختار طنجة لانطلاق حملة الترويج لانسحابه من الحكومة

لقاء بين عمدة طنجة ووفد من رجال أعمال هولنديين

شباط بأصيلة: تدبيرالمرحلة لن يتم إلا بشروط الشعب المغربي

العماري : بن كيران عديم الخبرة وحزبه يتقن فن الكلام

الداخلية: جماعة طنجة بصدد دراسة تشييد مطرح عمومي جديد

الوردي يقر بوجود نقائص متشعبة في قطاع الصحة بطنجة

خيي: الكل يتهافت على التعمير وتفويضه يخضع لحسابات