طنجة24_بعد طول غياب .. زوبعة اعلامية ترافق عودة العماري الى الساحة



بعد طول غياب .. زوبعة اعلامية ترافق عودة العماري الى الساحة

أضيف في 10 أبريل 2018 الساعة 11:35

طنجة 24 - متابعة

لم يمضي وقت طويل على عودته للاضواء بعد طول غياب، حتى وجد فؤاد العماري، عمدة مدينة طنجة السابق، نفسه موضوع ﻷخبار تتحدث عن استنطاقه من طرف الشرطة القضائية، على خلفية اتهامات موجهة له بتبذير الاموال خلال فترة ولايته.

وجاء حديث العديد من المنابر الاعلامية في طنجة، عن استعداءات امنية للعمدة السابق، بعد ايام قليلة من ظهوره في عدد من الانشطة في طنجة وخارجها، بعد ان كان قد غاب لمدة طويلة عن الساحة السياسية والاعلامية، وسط حديث عن مغادرته المغرب للاستقرار في احدى الدول الاوروبية.

واللافت ان الحديث عن استدعاء العماري من طرف الشرطة، جاء تزامنا مع ربط بعض الجهات لعودته التي وصفت بانها "مفاجئة"، بتلويح العمدة الحالي محمد البشير العبدلاوي، بتقديم استقالته بسبب الازمة المالية التي تعاني منها جماعة طنجة. وبالتالي فأن "عودة العماري مرتبطة بطبخة سياسية يجري اعدادها"، بحسب الاوساط التي تداولت هءا الطرح.

رد العماري، جاء سريعا، فبالاضافة لى حرصه على نشر صور له توثق لحضوره لجلسة برلمانية يوم امس الاثنين، فقد نفى في تصريحات منسوبة اليه، خبر استدعائه من طرف الشرطة القضائية، معتبرا ان مثل هذه الاخبار امر عادي في حقه لا سيما خلال هذه الفترة.

وعلى مدى شهور طويلة، ظل فؤاد العماري، غائبا عن الساحة السياسية، حيث لم يسجل له منذ فترة طويلة اي حضور سواء في مجلس النواب او مجلس جماعة طنجة.

 



تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها

1- رسالة الى عمدة طنجة

عبد الحكيم الشايب

بسم الله الرحمان الرحيم تقديم الاستقالة بسبب الازمةالماليةالتي تعاني منها جماعة طنجة ليس هو الحل ..من اجل غذ افضل ومغرب مشرق هو الثقة في الشباب ....يوجد في النهر مالايوجد في البحر.. يعرف الكل ان اديسون اضاء العالم باختراعه للمصباح الكهربائي. من اجل المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ومن اجل وطني العزيز الطاقة الكهروجاذبية الرقمية الذكية بحث يجمع بين نظرية نيوتن وارخميديس طاقة المستقبل. بالبحث العلمي تتقدم الامم وليس بالاستقالة....الطاقة الكهرجاذبية الرقمية الذكية رؤية جديدة ونظيفة لطاقات المغرب المتجددة بدلا من الاستمرار بحرق الوقود الاحفوري

في 10 أبريل 2018 الساعة 50 : 14

أبلغ عن تعليق غير لائق




أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا

المجلس الدستوري يرفض طعن "البام" في الانتخابات الجزئية

الفزازي: طي صفحة 16 ماي يتطلب صدّ ماكينة صنع الإرهاب

الاشتراكي الموحد يرسم صورة قاتمة للأوضاع العامة بطنجة

شباط يختار طنجة لانطلاق حملة الترويج لانسحابه من الحكومة

لقاء بين عمدة طنجة ووفد من رجال أعمال هولنديين

شباط بأصيلة: تدبيرالمرحلة لن يتم إلا بشروط الشعب المغربي

العماري : بن كيران عديم الخبرة وحزبه يتقن فن الكلام

الداخلية: جماعة طنجة بصدد دراسة تشييد مطرح عمومي جديد

الوردي يقر بوجود نقائص متشعبة في قطاع الصحة بطنجة

خيي: الكل يتهافت على التعمير وتفويضه يخضع لحسابات