طنجة24_لعشاق الرياضة ... شركة الفايسبوك تطلق خدمة فايسبوك سبورت



لعشاق الرياضة ... شركة الفايسبوك تطلق خدمة فايسبوك سبورت

أضيف في 23 يناير 2016 الساعة 02:00

طنجة 24: قام موقع التواصل الشهير الفايسبوك اليوم الخميس بإطلاق ما أسماه "ملعب فيسبوك للمنافسات الرياضية" "فيسبوك سبورت ستاديوم" ، وقال إنه مكان مخصص لعيش المنافسات الرياضية مع الأصدقاء والعالم في الوقت الحقيقي.

وقال الموقع في بيان له: "مع أكثر من 650 مليون مشجع رياضي، يُعد فيسبوك أكبر ملعب في العالم. إذ يلجأ الناس بالفعل إلى فيسبوك للاحتفال والمواساة وملاسنة أصدقائهم والمشجعين الآخرين".

وأضاف "فيسبوك"، الذي يملك أكثر من 1.55 مليار مستخدم نشط شهريًا، أنه بنى مكاناً مخصصاً للرياضة حتى يتمكن المستخدمون من الإحساس وكأنهم يشاهدون المنافسات الرياضية مع أصدقائهم وإن لم يكونوا حاضرين في نفس المكان.

وأوضح أن "فايسبوك سبورت" سيضم جميع محتوى "فيسبوك" المتعلق بالمنافسات الرياضية في مكان واحد، وهو يعمل في الزمن الحقيقي ووفق ترتيب زمني، ليعرض منشورات الأصدقاء وتعليقاتهم على المباريات، كما يعرض منشورات وتعليقات الخبراء، مثل الفرق والاتحادات والصحفيين، مع سهولة الوصول إلى الصفحات الخاصة بهم.

وتعرض الخدمة الجديدة، التي وصفها "فيسبوك" بأنها "تجربة شاشة-ثانية، تأمل أن تجعل مشاهدة بث المنافسات أفضل بكثير"، أيضاً النتائج لحظةً بلحظة، مع الإحصاءات ومعلومات الألعاب، مثل أين يمكن مشاهدتها على التلفاز.

وأوضح "فيسبوك" أن خدمة "فيسبوك سبورت" متاحة ابتداءً من اليوم لمنافسات كرة القدم الأميركية، لتدعم قريباً ألعاباً أخرى، مثل كرة السلة وكرة القدم وغير ذلك. كما أوضحت أن الخدمة متاحة الآن لهواتف "أيفون" في الولايات المتحدة، مع وجود خطة لتوسعتها إلى منصات أخرى خلال الأسابيع المقبلة.

 

 





أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا

صورة مشرد مريض من طنجة تثير جدلا فيسبوكيا واسعا

"واحة عشاق طنجة الأصيلة"..رحلة فيسبوكية في عبق الذاكرة

"استراتيجية الأمن الجديدة" تلقى ترحيبا ومطالب بجهود أكبر

استيتو يتفاعل فيسبوكيا مع قرائه "على بعد ملمتر واحد فقط"

استطلاع: حضور الشأن المحلي في الفيسبوك ضعيف وسطحي

جدل فيسبوكي حول مشهد سيدة تتعرض للضرب يوم 8 مارس

"تعثر" صفقة النقل الحضري بطنجة يخلق حالة إحباط كبيرة

حملة مضادة على الفيسبوك ضد دعوات الاحتجاج بالتعري

"فيسبوكيو"طنجة يتفاعلون مع الحرب الإلكترونية ضد اسرائيل

"الفاتحون الجدد" يلوحون بحرب إلكترونية ضد إسبانيا