طنجة24_ملاك مساكن بطنجة يطلقون احتجاجا ''هادئا'' ضد تماطل ''الضحى''



ملاك مساكن بطنجة يطلقون احتجاجا "هادئا" ضد تماطل "الضحى"

أضيف في 9 يناير 2017 الساعة 08:00

طنجة 24 - متابعة

مازالت خروقات المجمع السكني التابع لمجموعة "الضحى" العقارية، بحي "فال فلوري"، مصدر سخط عارم من طرف مالكي الشقق السكنية، بسبب ما يعتبرونه "تماطل" الشركة المسؤولة في تنفيذ الإصلاحات التي سبق أن وعدتهم بالقيام بها في وقت سابق، مطالبين السلطات العمومية بالتدخل بتحقيقات في الاختلالات الحاصلة على عدد من الإقامات الواقعة ضمن المجمع السكني.


ولجأ ملاك عدد من الإقامات في مجمع "فال فلوري"، إلى تعليق لافتات احتجاجية على واجهات العمارات، تطالب بفتح تحقيق في الخروقات التي تعيشها البنايات التي يقطنونها، في ظل التماطل الذي تبديه شركة "الضحى" في مباشرة الاصلاحات التي سبق أن وعدتهم بها، بعد الضجة التي أثارها السكان جراء الحالة البنيوية للعديد من العمارات السكنية، وكذا الفضاء الخارجي للمجمع الذي يعيش حالة رثة لم تتدخل معها الشركة العقارية، بأي أشغال صيانة.

واتهم عدد من ملاك الإقامات السكنية في مجمع "فال فلوري" تحدثوا لجريدة طنجة 24 الإلكترونية ، شركة "الضحى"، بأنها "تكتفي بمراكمة الأموال الطائلة نظير وحدات سكنية لا تطابق لا معايير الجودة ولا السلامة، دون أن تسارع إلى تحمل مسؤوليتها في الحالات التي تظهر فيها مثل هذه الاختلالات".

ونبه المتحدثون إلى أن خطوة تعليق لافتات مطالبة بتدخل السلطة، تعتبر وسيلة احتجاج "هادئة"، معبرين عن احتفاظهم بحق اللجوء إلى مختلف الطرق التي يكفلها لهم القانون من أجل تلبية مطالبهم المشروعة.

وكان سكان مجمع "فال فلوري"، الذي يعتبر أحد المشاريع السكنية التي أنجزتها مجموعة "الضحى" في مدينة طنجة، قد أكدوا أنهم اكتشفوا المجمع لا يخضع لمعايير السكن المتوسط، حيث يعاني من عدة مشاكل كغياب إنارة الطوارئ في الأدراج، وغياب منفذ الإغاثة، ومشاكل في المصعد والتجهيزات المنزلية الداخلية التي طفت هشاشتها على السطح في وقت وجيز لم يمضي عليه إلا شهورا قليلة.

وتلقى سكان المجمع،  خلال اجتماعات مع ممثلي اتحادات الملاك، وعودا من طرف مسؤولي الشركة العقارية، بمعالجة جميع الاختلالات المسجلة في أقرب الآجال، غير أن السكان أكدوا عدم تسجيلهم لأي تدخل في هذا الإطار.

 





أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا

إفطار جماعي لفائدة نزلاء مركز حماية الطفولة بطنجة

طنجة مدينتي تدخل الفرحة على الأسر المعوزة

جمعية العرفان ترسم البسمة على وجوه الأطفال

الحقل الجمعوي المحلي يتعزز بجمعية منتدى المعارف للتنمية

حملة طبية مجانية بمدينة أصيلة

حوالي 100 امرأة يستفدن من دروس محو الأمية، خلال الموسم التربوي الجديد لجمعية هدى الناس

الشعلة بطنجة تنظم الحملة التحسيسية حول مخاطر ظاهرة الرشوة

حملة تحسيسية حول النظافة العامة بمناسبة عيد الأضحى المبارك بحي السواني

جمعيات الشرافات تتعرض للنهب - بيان صحفي -

طنجة مدينتي تنظم يوم توجيهي بثانوية ابن الخطيب