طنجة24_شاهدات يحكين تفاصيل مرعبة لحادث مقتل امرأتين بباب سبتة



شاهدات يحكين تفاصيل مرعبة لحادث مقتل امرأتين بباب سبتة

أضيف في 30 غشت 2017 الساعة 16:08

طنجة 24 – سلوى العيدوني

تحدثت مجموعة من النساء اللواتي شهدن حادثة مقتل امرأتين في معبر تراخال 2 يوم الاثنين الماضي، عن تفاصيل مرعبة بشأن الحادث، وهي تفاصيل تكشف بجلاء الوضعية المأسوية التي يعيشها ممتهنو وممتهنات التهريب المعيشي بمعبر "العار" كل يوم من أجل لقمة العيش.

وفي حديث بعض هؤلاء النسوة مع جريدة "طنجة 24" كشفن أن الحادث وقع بعد انطلاق الالاف من النساء من أجل الحصول على ورقة عبور المعبر، والتي كانت قد حددتها السلطات الامنية الاسبانية في 4,000 ورقة فقط تسمح لصاحبتها أو صاحبها بالدخول، وبالتالي ينحصر عدد المستفدين من دخول المعبر 4 آلاف شخص فقط في اليوم الواحد.

أثناء ذلك الانطلاق، وفق مصادر "طنجة 24" حدث تدافع كبير بين النساء الممتهنات للتهريب المعيشي، ويوم الاثنين هو يوم مخصص للنساء فقط وكذلك يوم الاربعاء، في حين أن للرجال يوم الثلاثاء والخميس.

وتضيف نساء في حديث للجريدة، أنه خلال ذلك التدافع سقطت الضحيتان ثريا البقالي وكريمة الرميلي على الارض، وحاولتا النهوض إلا أن الاعداد الكبيرة لممتهنات التهريب والتسابق الكبير الذي كان بينهن أدى إلى قيام العشرات من النساء بدهس الضحيتين بأرجلهن.

ووصفت بعض النساء اللواتي شهدن عمليات دهس الضحيتين مشاهد مرعبة، حيث تعرضت الضحيتان للدهس في مختلف أنحاء جسديهما ورأسيهما، وتسربت الدماء منهما وتعالت صرخاتهما قبل أن يخرسا إلى الأبد.

وتضيف ذات المصادر، أن لا أحد كان بمقدوره التوقف لمساعدة الضحيتين، حيث كانت اعداد كبيرة من النساء كانت تأتي من الخلف ويقمن بدهس الضحيتين ثم يكملن المسير ولا يستطيع أحد العودة للمساعدة، الأمر الذي أدى إلى وفاة الضحيتين بطريقة مؤسفة.

هذا وتجدر الاشارة إلى أن هناك أنباء تتحدث عن حالة حرجة للضحية الثالثة التي ترقد في المستشفى، حيث تحدثت بعض المصادر عن وفاة الضحية الثالثة إلا أنه لم يتم تأكيد الخبر من الجهات الرسمية إلى حد الساعة.

 





أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا

إفطار جماعي لفائدة نزلاء مركز حماية الطفولة بطنجة

طنجة مدينتي تدخل الفرحة على الأسر المعوزة

جمعية العرفان ترسم البسمة على وجوه الأطفال

الحقل الجمعوي المحلي يتعزز بجمعية منتدى المعارف للتنمية

حملة طبية مجانية بمدينة أصيلة

حوالي 100 امرأة يستفدن من دروس محو الأمية، خلال الموسم التربوي الجديد لجمعية هدى الناس

الشعلة بطنجة تنظم الحملة التحسيسية حول مخاطر ظاهرة الرشوة

حملة تحسيسية حول النظافة العامة بمناسبة عيد الأضحى المبارك بحي السواني

جمعيات الشرافات تتعرض للنهب - بيان صحفي -

طنجة مدينتي تنظم يوم توجيهي بثانوية ابن الخطيب