طنجة24_طنجة..اعتقالات وسط ظلام مرقالة لمتلبسين بحالات فساد



طنجة..اعتقالات وسط ظلام مرقالة لمتلبسين بحالات فساد

أضيف في 19 شتنبر 2017 الساعة 14:47

طنجة 24 – سعيد الشنتوف

في تحرك أمني مفاجئ، نفذت الأجهزة الأمنية بمدينة طنجة، الليلة الماضية، حملة تمشيطية على طول كورنيش "مرقالة"، أسفرت عن اعتقال أزيد من 20 شخصا، تم ضبطهم في وضعيات "مخلة" و"مخالفة للقانون".

وأفاد مصدر خاص لجريدة طنجة 24 الإلكترونية، أن التحرك الأمني الواسع على مستوى المنطقة، جاء على خلفية شكايات تتواصل بها المصالح الأمنية، وتفيد باستفحال ممارسات لا أخلاقية عند الفترة المسائية من كل يوم

وتؤكد مصادر متطابقة، أن "كورنيش مرقالة" مع كل فترة مساء، إلى محج مفضل لأعداد كبيرة من الأشخاص الذين يتسترون داخل سياراتهم  لممارسة أفعال توصف بأنها "لا أخلاقية" وتصنف "خارج إطار القانون"، حسب ما أكده مجموعة من سكان المنطقة في تصريحات للجريدة.

الإجراء الأمني الذي وصفه مراقبون بانه مفاجئ، حسب نفس المصدر، أسفر عن توقيف نحو 20 شخصا، ، تم ضبطهم في أوضاع تصنف في دائرة "الفساد الأخلاقي"، لافتا إلى أنه ضمن الموقوفين توجد فتيات قاصرات، تم ضبطهن برفقة بأشخاص آخرين داخل سياراتهم المركونة في موقف العربات المتواجد بالكورنيش.

وأضاف نفس المصدر، أن أشخاص آخرين تمكنوا من الفرار، بسبب استشعارهم للتحرك الأمني في المنطقة. مشيرا كذلك إلى حجز السلطات الأمنية لما يقل عن أربع سيارات بعد فرار أصحابها.

ويواجه الموقوفون، تهما مرتبطة بالفساد إضافة إلى السكر العلني، قد تم وضعهم رهن الحراسة النظرية قصد إخضاعهم للتدابير والإجراءات المعمول بها وفق القانون.

ويقول سكان المنطقة، أنهم طالما توجهوا بشكاياتهم إلى المصالح الأمنية بهدف معالجة الظواهر اللاأخلاقية التي تستفحل في محيط محلات سكناهم القريبة من كورنيش "مرقالة"، مؤكدين أنهم يرصدون يوميا ممارسات تبعث على الريبة قبل أن ينبلج نور الصباح ليكشف عن كميات من قناني الخمر وبقايا العوازل الطبية التي تستعمل في الممارسات الجنسية، التي تخلى عنها أصحابها في مواقف سياراتهم.

 



تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها

1- الفساد العلني

طنجاوي

بادرة حسنة فعلا لقد كثر الفساد بكل انواعه وخصوصا عندما يركنون اصحاب السيارات في اماكن عمومية مثل مرقالة ورميلات وبوبنة واشقار و شارع محمد6 بلايا فهم يتعاطون للخمور والحشيش وافعال جنسية كما ان شوهوا البيئة وخصوصا الحدائق بقناني الخمور والعوازل الطبية وعندما يغادرون تلك الاماكن يكونون في حالة سكر او عقولهم مخدرة بالمخدرات ويسببون في حوادث السير كدالك كم من بنت تغتصب سواء بالعنف او باسم الحب وتبقى فريسة لهاؤولاء المجرمين فهو حقيقة اجرام في حق المجتمع سواء بافساد البنات او يسببون في حوادث السير
فاتمنى ان لا تنقطع تلك الحملة التطهيرية حتى نطهر المجتمع حتى ولو قليلا

في 19 شتنبر 2017 الساعة 39 : 16

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- يجب القيام بحملات على المشرملين اللصوص

ahmed

نحن لا نشجع على الفسا لكن هناك اولويات اخطر على المواطنين وخصوصا اللصوص المدججه بالاسلحة البيضاء فيوميا يعترض سبيل الموا طنون في كل مكان وحتى في البملفر الملاذ الا من للاسترزاق للصوص

في 20 شتنبر 2017 الساعة 55 : 12

أبلغ عن تعليق غير لائق




أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا

إفطار جماعي لفائدة نزلاء مركز حماية الطفولة بطنجة

طنجة مدينتي تدخل الفرحة على الأسر المعوزة

جمعية العرفان ترسم البسمة على وجوه الأطفال

الحقل الجمعوي المحلي يتعزز بجمعية منتدى المعارف للتنمية

حملة طبية مجانية بمدينة أصيلة

حوالي 100 امرأة يستفدن من دروس محو الأمية، خلال الموسم التربوي الجديد لجمعية هدى الناس

الشعلة بطنجة تنظم الحملة التحسيسية حول مخاطر ظاهرة الرشوة

حملة تحسيسية حول النظافة العامة بمناسبة عيد الأضحى المبارك بحي السواني

جمعيات الشرافات تتعرض للنهب - بيان صحفي -

طنجة مدينتي تنظم يوم توجيهي بثانوية ابن الخطيب