طنجة24_اتحاد طنجة يغرم مدافعه بلمعلم بسبب غيابات ''غير مبررة''



اتحاد طنجة يغرم مدافعه بلمعلم بسبب غيابات "غير مبررة"

أضيف في 7 دجنبر 2017 الساعة 12:29

طنجة 24 - متابعة

قررت إدارة نادي اتحاد طنجة، إلزام المدافع إسماعيل بلمعلم، بأداء غرامة مالية لفائدة الفريق، على خلفية غياباته عن الحصص التدريبية، بالإضافة عن تخلفه عن المباراة التي جمعت فريق اتحاد طنجة مع مضيفه الفتح الرباطي، نهاية الأسبوع الماضي.

وتخلف إسماعيل بلمعلم، عن حضور تسعة حصص تدريبية، منذ يوم الاثنين 27 نونبر الماضي،  حتى يوم أمس الأربعاء، كما غاب عن مباراة اتحاد طنجة والفتح الرباطي، برسم الجولة العاشرة للبطولة الاحترافية، حسبما أفادت به إدارة نادي  الاتحاد الرياضي، التي وصفت هذه الغيابات بأنها "غير مبررة".

وأعلنت اتحاد طنجة، حسب ما جاء في بيان تتوفر جريدة طنجة 24 الإلكترونية، على نسخة منه، قرار لجنته التأديبية، تغريم اللاعب بلمعلم، بمبلغ مالي لم تحدد قيمته، كما تقرر كذلك، إنزال ذات اللاعب إلى فريق الأمل بداية من الحصة التدريبية المقررة اليوم الخميس.

وتعود أسباب الغياب المتكرر للمدافع إسماعيل بلمعلم عن الحصص التدريبية لاتحاد طنجة، إلى إصابة يزعم إصابته بها. غير أن طبيب الفريق، يؤكد أن المعني بالأمر، لا يعاني من أي إصابات، ما جعل إدارة الفريق تؤكد على ضرورة خضوعه للفحص من طرف اللجنة الطبية المعتمدة من طرف إدارة النادي، "بعد أن رفض ذلك بشكل غير مفهوم"، حسب ما جاء في ذات البيان.

ويأتي موقف إدارة اتحاد طنجة هذا، بعد أن ربطت تقارير صحفية، غياب بلمعلم، عن تداريب فريقه، بإجرائه لعملية جراحية على  يد أحد الأطباء المختصين، ما سيفرض عليه الابتعاد عن الملاعب لحوالي 45 يوما.

ويتهم بلمعلم، حسب ما جاء في ذات المصادر الإعلامية، مسؤولي اتحاد طنجة، بالتماطل في صرف منحتي توقيع لم يتوصل بهما منذ الموسم الماضي. زاعمة أن إدارة الفريق تسعى إلى "الضغط عليه لتجديد عقده مقابل صرف مستحقاته"، مع قرب انتهاء عقده نهاية الموسم الجاري.

 





أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا

استخدام المراهقين الهواتف الذكية لأوقات طويلة يعزز إصابتهم بالاكتئاب

دراسة: التقليل من تناول الملح يغنيك عن أدوية ارتفاع ضغط الدم

مجلة اسبانية تشجع السياح لزيارة شفشاون في شهر دجنبر

محكمة الارهاب تقضي بسجن المرتضى اعمراشا 5 سنوات نافذة

نشرة خاصة تتنبأ بموجة برد حادة في عدة مناطق بجهة طنجة

أكاديمي جامعي يبسط أصول جواز الاحتفال بالمولد النبوي

دراسة: إرهاق وتوتر الآباء قد يحرم الأطفال من الوجبات المعدة منزليا

بعد أسبوع من صلاة الاستسقاء .. "السماء تمطر"الفضة" بالمغرب

يوم احتفل الطنجاويون بـ''الفتح العظيم'' في ذكرى المولد النبوي

مواكب شعبية تطوف شوارع طنجة احتفالا بذكرى المولد النبوي