طنجة24_هذه مقومات تجعل اتحاد طنجة مرشحا فوق العادة لبطولة الدوري




هذه مقومات تجعل اتحاد طنجة مرشحا فوق العادة لبطولة الدوري

أضيف في 12 مارس 2018 الساعة 18:27

طنجة 24 - متابعة

 بلغة الأرقام، حقق فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، 11 انتصارا مقابل هزيمتين فقط، مع تعادلات. نتائج بوأت "فارس البوغاز" صدارة البطولة الاحترافية ﻷندية القسم الوطني الأول، برصيد نقاط مجموعه 40 نقطة، متفوقا على أقرب مطارديه، وهو حسنية أكادير، بثلاث نقاط.

 احتلال اتحاد طنجة، لمركزه هذا في سلم البطولة، قبل 10 جولات من نهاية الموسم، جعل الأنظار تتجه إلى الفريق، كمرشح "فوق العادة"، للفوز بأول لقب بطل للدوري في تاريخه.

 ويرى المراقبون أن الفريق قادر على تحقيق هذا "الحلم"، على اعتبار أن حصوله على 20 نقطة لضمان فوزه بالبطولة، أمر ممكن من خلال تحقيق أربعة انتصارات على ميدانه، و 6 نقاط خارج ميدانه.

 وهذا ما يؤكده الصحفي الرياضي، محمد البشير العجوق، الذي يرى أنه " بعد مرور 20 دورة يمكن القول أن اتحاد طنجة مرشح فوق العادة لان يكون مفاجئة هذا الموسم بحصده للقب البطولة الوطنية الاحترافية".

 ويوضح العجوق في حديث لجريدة طنجة 24 الالكترونية، أن "المواصلة ل 12 مقابلة دون هزيمة يعني أن فارس البوغاز له من الإمكانيات ما يجعله قادرا على السير على نفس المنوال خصوصا في مواجهته لمنافسيه المباشرين و الدليل العودة بتعادل ثمين أمام الرجاء بملعبه في الدورة قبل الماضية. ".

 ويعتبر الاعلامي المتخصص في المجال الرياضي، أن "اتحاد طنجة مع المدرب إدريس المرابط أصبح اكثر انضباطا داخل رقعة الميدان حيث استطاع ابن الدار زرع الحماس في نفوس لاعبيه ومدهم بجرعة الثقة التي افتقدوها مع سلفه، فأضحى الفريق لحمة واحدة تأتي على الأخضر و اليابس.".

 ويمضي المتحدث موضحا أن "اتحاد طنجة أمام منعرج فاصل قد يحدد بنسبة كبيرة رهانه الذي يبحث عنه، فالفريق سيواجه في الدورتين 21 و 22 خارج ملعبه على التوالي كل من الجيش الملكي و حسنية اكادير وتحقيق الفوز فيهما قد يعبدان بشكل كبير طريقه نحو اللقب.".

 

 





أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا

اتحاد طنجة يحقق أول فوز له في الموسم الجديد تحت قيادة المدرب سعيد الزكري

عادل الدفوف يعلق عضويته بمكتب اتحاد طنجة

وقفة احتجاجية لمحبي اتحاد طنجة لكرة القدم

اتحاد طنجة يعتذر عن خوض مباراته امام شباب المحمدية

بخات ينتخب رسميا رئيسا لجمعية نهضة طنجة المتعددة الرياضات

الريف الحسيمي يتعادل أمام قصبة تادلة بملعب مرشان

تعادل سلبي جديد لفارس البوغاز أمام فريق هلال الناظور

اتحاد طنجة، مسيرة حافلة بالاكراهات والعوائق أمام حلم الصعود

طنجة: عروض رياضية خاصة لنادي اتحاد طنجة للتكواندو

المغرب التطواني يستقبل شباب الريف الحسيمي في دربي الشمال