طنجة24_مجموعة ''سـتـيام'' تطلق محطتها الطرقية الجديدة بطنجة




مجموعة "سـتـيام" تطلق محطتها الطرقية الجديدة بطنجة

أضيف في 19 دجنبر 2014 الساعة 19:26

طنجة 24 – متابعة: افتتحت الشركة الوطنية للنقل، المعروفة اختصارا بــ"ستيام"، اليوم الجمعة، محطتها الجديدة "ستيام مغوغة" بمدينة طنجة، بحضور الوزير المنتدب الملكف بالنقل، محمد نجيب بوليف.


وتقع المحطة الجديدة التي تم افتتاحها بحضور كل من عمدة مدينة طنجة فؤاد العماري ورئيس مقاطعة مغوغة عبد العزيز بن عزوز ونائب رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات عبد الحفيظ الشركي، على مساحة أزيد من 1400 متر مربع على مستوى طريق تطوان.


وبلغ مجمل الاستثمارات التي خصصت لإنجاز هذه المحطة، غلافا ماليا قيمتها 33 مليون درهم، حسب المدير العام لشركة "ستيام"، الزبير الرحيميني، الذي أوضح أن هذه المحطة، تأتي في إطار سعي المؤسسة لتحسين خدماتها إلى الزبناء.

وأضاف الرحيميني في تصريحات للصحافة، خلال حفل التدشين، أن هذه المحطة تتميز بوفرتها على مرافق من شأنها أن توفر خدمات وظروف سفر مريحة للزبناء، مضيفا أن محطة "ستيام مغوغة"، ستوفر لزبنائها خدمات النقل الراقي "ستيام بريميوم".   


من جهته، اعتبر الوزير المكلف بالنقل، محمد نجيب بوليف، أن افتتاح الشركة الوطنية للنقل، لمحطتها الجديدة في طنجة، سيمنح سيمنح نفسا جديدا لقطاع النقل سواء في مدينة طنجة، أو على مستوى النقل الطرقي بالمغرب.

وأبرز بوليف، أن افتتاح هذه المحطة الجديدة، يواكب الاستراتيجية التي تتبناها وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك، من أجل إصلاح قطاع النقل، مبرزا أن الخطوة تستجيب للمعايير التي تعتزم الوزارة فرضها على الفاعلين في تدبير قطاع النقل العمومي.


أما عمدة مدينة طنجة، فؤاد العماري، فأكد من جهته، أن إنجاز وافتتاح هذه المحطة الطرقية الجديدة، يأتي في صميم المساعي الرامية غلى تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في مدينة طنجة، التي يوليها الملك محمد السادس أهمية كبيرة.

كما يشكل تدشين هذه المحطة، حسب العماري، انسجاما مع الأوراش التي تعرفها مدينة طنجة، التي أشرف الملك محمد السادس، على إطلاقها، من قبيل المحطة الطرقية العمومية، التي بلغت أشغال إنجازها نسبا متقددمة.


 



تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها

1- قلة الادب

mohamed

كان حريا على السيد عمدة المدينة أن يقف الى جنب الوزير عند إلقائه للكلمة وليس الجلوس بهذه الطريقة الخارجة عن نطاق الادب والاحترام0

في 20 دجنبر 2014 الساعة 34 : 20

أبلغ عن تعليق غير لائق




أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا

مركز اتصال إسباني جديد يختار طنجة لتسويق خدماته

مشروع سياحي بطنجة يكبد خسائر مالية جسيمة لشركة كويتية

اتصالات المغرب تبدأ بتهييئ شبكة 4G بطنجة وسط تشكيك الزبناء

ندرة الأراضي ونفور المواطنين يخلق حالة ركود عقاري بطنجة

شركة إماراتية تفتتح مصنعا لصناعة السجائر بطنجة

ارتفاع مبيعات المنازل بإسبانيا خلال الربع الثالث من 2014

تقليص "لارام" لخطوطها يبوأ مطار طنجة مستويات متدنية وطنيا

تقرير رسمي يرصد تراجع حجم المعاملات العقارية بطنجة

خبراء: إسبانيا تعول على البنوك الإسلامية لحل مشاكلها الإقتصادية

دعم أمريكي للمغرب لإنشاء وحدة تخزين جديدة بميناء طنجة المتوسطي