طنجة24_الغاء رحلة جوية من بروكسيل إلى طنجة وغضب في أوساط مغاربة بلجيكا



الغاء رحلة جوية من بروكسيل إلى طنجة وغضب في أوساط مغاربة بلجيكا

أضيف في 11 يوليوز 2017 الساعة 13:00

طنجة 24 – متابعة

اضطرت طائرة تابعة لشركة "العربية للطيران" التي كانت مبرمجة أن تنطلق مساء أمس الاثنين من مطار بروكسيل نحو مطار ابن بطوطة بطنجة، إلى إلغاء رحلتها وإخلاء العشرات من ركابها الذين أغلبهم من أفراد الجالية المغربية، وذلك بسبب عطب تقني ظهر في الطائرة في اخر لحظة.

وبحسب المعطيات التي استقتها جريدة طنجة 24 الإلكترونية، فإن المسافرين والعاملين في الطائرة شعروا لحظة البدء في انطلاق الرحلة برائحة احتراق منبعثة من قمرة القيادة، ليتم اخلاء الطائرة من جميع ركابها واعادتهم المطار في الواحدة والنصف بعد منتصف الليل.

وقد تطلب الامر عدة ساعات لاكتشاف سبب العطب، ليتضح وجود مشكل في أحد الأجهزة بالطائرة والتي يتطلب جلب بديل لها من مدينة فرانكفورت الالمانية، وهو ما اضطر بالشركة إلى تحديد موعد الانطلاق الجديد في الثالثة بعد زوال اليوم الثلاثاء.

وقد أدى هذا الإلغاء والتأخر في الانطلاق لغضب كبير في أوساط المسافرين خاصة الجالية المغربية التي اضطرت لقضاء الليلة في المطار، في انتظار الانطلاق مرة أخرى، معبرين عن احتجاجهم من تكرار هذه المشاكل كل سنة تقريبا.

ووثقت مقاطع مصورة، لحالة من الغضب التي عبر عنها أفراد الأسر المغربية المرفقين بأطفال، خلال احتجاجات تندد بهذا الوضع الذي تسبب لهم في معاناة كبيرة رفقة أطفالهم.

هذا وتجدر الاشارة إلى أن مطار بروكسيل كان قد شهد العام الماضي حادثة مماثلة، عندما أدى عطب تقني لأحد الطائرات في الغاء رحلة كانت متوجهة إلى طنجة، مما اضطر بالعشرات من افراد الجالية المغربية المبيت في المطار في وضعية صعبة.

 





أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا

حريق يودي بحياة سيدة بحي السواني

طنجة تستضيف خطيب مسجد الأقصى يوسف سلامة جمعة

حريق بمركبين للصيد في ميناء طنجة ( صورة و فيديو)

منشد طنجاوي يطبع فنيا مع إسرائيل ويحي سهراته فيها

مبروك للزميل محمد دين بمناسبة عقد قرانه

الفنان عبد المالك الاندلسي عريس الدورة الرابعة من مهرجان الطقطوقة الجبلية والفنون المجاورة

انطلاق فعاليات المعرض الجهوي للصناعة التقليدية

الفنان “إيدير ” يتوج مهرجان ثويزا بسهرة فنية كبرى

فرقة “سوار” الفلسطينية تتألق في مهرجان الثقافة الأمازيغية

طنجة: العثور على جثة متعفنة بحي السواني