طنجة24_مافيا حبوب الهلوسة تغرق طنجةوتقرير يربط رواج الاكستازي بالمهرجانات



مافيا حبوب الهلوسة تغرق طنجةوتقرير يربط رواج الاكستازي بالمهرجانات

أضيف في 24 أبريل 2018 الساعة 13:09

طنجة 24 - متابعة

تواصل شبكات تهريب الاقراص المخدرة، محاولاتها ﻹغراق مدينة طنجة بآلاف من اقراص "الاكستازي" وتهريبها الى بقية مدن المملكة. فقد تمكنت عناصر الامن في المدينة الليلة الاخيرة، ضبط ثلاثة اشخاص بحوزتهم كميات من هذه الاقراص المهلوسة.

وقال مصدر امني، اليوم الثلاثاء، ان دورية للشرطة السياحية، اوقفت الاشخاص الثلاثة المنحدرين من مدينة فاس، قرب المحطة الطرقية، بعدما حاولو الفرار بمجرد ان رأوا العناصر الامنية بدون سبب مباشر، مما حرك شكوك الشرطة حول تورطهم في امر مخالف للقانون.

واضاف المصدر، ان تفتيش المعنيين بالامر، اسفر عن حجز 313 قرص مخدر من نوع "اكستازي"، كانت معبأة باحكام في علب للحلوى والمربى، كانوا يستعدون للسفر بها خارج طنجة.

ولفت المصدر الى وضع الموقوفين، رهن تدابير الحراسة النظرية، بتعليمات من النبابة العامة للبحث معهم في المنسوب اليهمفي هذه القضية المرتبطة بحيازة وترويج المواد المخدرة.

وهذه واحدة من عشرات العمليات التي تفلح العناصر الامنية، في ضبط كمية كبيرة من حبوب الهلوسة "اكستازي"،  حيث باتت محاولات تهريب هذه الاقراص الى مدن المغرب انطلاقا من طنجة، تتم بشكل شبه يومي.

وربطت صحيفة "Edmtunes" الانجليزية المتخصصة في أخبار الموسيقى والسهرات في العالم، نشاط المهرجانات الموسيقية في المغرب برواج حبوب الاكستازي في اوساط الشباب الذين يرغبون في اكتساب طاقة ونشاط كبير خلال السهرات.

ووفق ذات الصحيفة دائما، فإن المغرب تحول في السنوات الاخيرة وجهة مهمة للمهرجان الموسيقية والحفلات الصاخبة، وهو ما يفسر ارتفاع استعمال المخدرات، خاصة حبوب الاكستازي.

 





أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا

حريق يودي بحياة سيدة بحي السواني

طنجة تستضيف خطيب مسجد الأقصى يوسف سلامة جمعة

حريق بمركبين للصيد في ميناء طنجة ( صورة و فيديو)

منشد طنجاوي يطبع فنيا مع إسرائيل ويحي سهراته فيها

مبروك للزميل محمد دين بمناسبة عقد قرانه

الفنان عبد المالك الاندلسي عريس الدورة الرابعة من مهرجان الطقطوقة الجبلية والفنون المجاورة

انطلاق فعاليات المعرض الجهوي للصناعة التقليدية

الفنان “إيدير ” يتوج مهرجان ثويزا بسهرة فنية كبرى

فرقة “سوار” الفلسطينية تتألق في مهرجان الثقافة الأمازيغية

طنجة: العثور على جثة متعفنة بحي السواني