طنجة24_ضربة موجعة لمافيا الاكستازي.. حجز 6000 قرص مهلوس بطنجة



ضربة موجعة لمافيا الاكستازي.. حجز 6000 قرص مهلوس بطنجة

أضيف في 9 ماي 2018 الساعة 12:18

طنجة 24 - متابعة

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، صباح اليوم الأربعاء، من حجز 6000 قرص من مخدر الإكستازي بحوزة شخص يشتبه في تورطه في الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه تم توقيف المعني بالأمر، البالغ من العمر 36 سنة، على متن حافلة للنقل عندما كان يرغب في نقل الأقراص المخدرة المحجوزة نحو مدينة الرباط.

وأضاف المصدر ذاته أنه تم وضع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، التي تندرج في إطار المجهودات المكثفة التي تباشرها المصالح الأمنية لمكافحة ظاهرة الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

وتشهد المحطة الطرقية بطنجة، سقوطا متتاليا لعدد من مهربي أقراص الهلوسة، الذين يكونون بصدد نقل كميات كبيرة من هذه الحبوب الى وجهات مغربية مختلفة.

وبتاريخ 2 ابريل الماضي ،تمكنت عناصر الأمن الوطني بميناء طنجة المتوسط، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، من إجهاض عملية لتهريب كميات كبيرة من مخدر الاكستازي في اتجاه المغرب، قدرت بنحو 200 الف قرص، في اكبر عملية من نوعها تتم في هذا الاطار.

وربطت صحيفة "Edmtunes" الانجليزية المتخصصة في أخبار الموسيقى والسهرات في العالم، نشاط المهرجانات الموسيقية في المغرب برواج حبوب الاكستازي في اوساط الشباب الذين يرغبون في اكتساب طاقة ونشاط كبير خلال السهرات.

ووفق ذات الصحيفة دائما، فإن المغرب تحول في السنوات الاخيرة وجهة مهمة للمهرجان الموسيقية والحفلات الصاخبة، وهو ما يفسر ارتفاع استعمال المخدرات، خاصة حبوب الاكستازي.

 





أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا

حريق يودي بحياة سيدة بحي السواني

طنجة تستضيف خطيب مسجد الأقصى يوسف سلامة جمعة

حريق بمركبين للصيد في ميناء طنجة ( صورة و فيديو)

منشد طنجاوي يطبع فنيا مع إسرائيل ويحي سهراته فيها

مبروك للزميل محمد دين بمناسبة عقد قرانه

الفنان عبد المالك الاندلسي عريس الدورة الرابعة من مهرجان الطقطوقة الجبلية والفنون المجاورة

انطلاق فعاليات المعرض الجهوي للصناعة التقليدية

الفنان “إيدير ” يتوج مهرجان ثويزا بسهرة فنية كبرى

فرقة “سوار” الفلسطينية تتألق في مهرجان الثقافة الأمازيغية

طنجة: العثور على جثة متعفنة بحي السواني