طنجة24_الطيبات تفتتح نقطة بيع جديدة لتقريب أزياء الستر من الطنجاويات



الطيبات تفتتح نقطة بيع جديدة لتقريب أزياء الستر من الطنجاويات

أضيف في 14 ماي 2018 الساعة 15:28

مادة اشهارية

 تواصل مجموعة متاجر "الطيبات"، توسيع شبكة وحداتها التجارية في مدينة طنجة، حيث دشنت المجموعة، حديثا نافذتها الجديدة بشارع "طارق بن زياد"، لتقريب منتوجاتها وعروضها من مختلف سكان المدينة.

 

ويأتي افتتاح هذه الوحدة التجارية الجيدة، بعد النجاح اللافت الذي لقيته نقطتا البيع الواقعتين ببمجمع "لوكس مول" التجاري في شارع "مكسيك" وشارع "الفنيقيين" (خلف مسجد محمد الخامس)، اللتين تقدمان على مدار شهور السنة، فسيفساء متنوعة مما استجد في عالم الموضة والاناقة الخاصة بالنساء والفتيات.

 ويؤكد القائمون على مجموعة متاجر "الطيبات"، ان افتتاح نقطة البيع الجديدة بشارع "طارق بن زياد، (حي الادريسية)، يندرج في اطار استراتيجية التي تتبناها هذه المؤسسة التجارية، للاقتراب من جميع سكان مدينة طنجة.

 

وعلى غرار مختلف النقاط البيع التابعة لمجموعة "الطيبات"، يزخر المتجر الجديد بعروض الأزياء النسائية المتنوعة، لا سيما الأزياء والعبايات الخاصة بالمحجبات، التي طالما أثارت الإعجاب بفضل ما تتميز به من الألوان المشعة والقوية. كم تشمل عروض المتجر، تقليعات من الأزياء الخاصة بملابس الرياضة والسباحة الخاصة للنساء

 وتتوفر مجموعة مجموعة الطيبات، التي تعتبر أكبر مجموعة تجارية بمدينة طنجة، وتختص في مجال ملابس المحجبات وأزياء الستر. على متاجر بمدينة طنجة والقصر الكبير والعرائش، بالإضافة إلى اعتزامها فتح وحدات تجارية أخرى في باقي من المدن المغربية.


 


 




أقرأ أيضا

8:00 - افتتاح مكاتب التصويت في وجه الناخبين

10:00 - نسبة الاقبال على التصويت ما زالت ضعيفة

الدعاية لبعض المرشحين مستمرة في بعض الأحياء

11:30 - نسبة التصويت بلغت 4 في المائة وطنيا

14:30 اقبال ضعيف على مكاتب التصويت بمدرسة الزمخشري

14:10 نسبة التصويت بمدينة طنجة بلغت8 في المائة

14:50 معاملات مالية خارج القانون بين سماسرة الانتخابات والمنتخبين

مصادر رسمية: نسب المشاركة بطنجة أفضل من بكثير من انتخابات 2007

15:00 السلطات بطنجة تمتنع عن الادلاء بنسبة المشاركة

15:10 شباب بمنطقة بنديبان يحتجون وينادون بالمقاطعة