طنجة24_تلميذ قاصر يتعرض لإعتداء جسدي ولفضي من طرف أساتذته بطنجة



تلميذ قاصر يتعرض لإعتداء جسدي ولفضي من طرف أساتذته بطنجة

أضيف في 17 ماي 2018 الساعة 22:42

طنجة 24 - متابعة

تعرض تلميذ لا يتعدى عمره 7 سنوات، لإعتداء جسدي ولفظي شنيع، من طرف أساتذته بالمؤسسة التعليمية "الفتح" المتواجدة بحي بوحوت بمقاطعة بني مكادة بطنجة، وفق تصريحات والد الضحية.

وحسب ذات المصدر، الذي تقدم بشكاية في الموضوع لدى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بطنجة، فإن مدير المؤسسة التعليمية المذكورة بدوره شارك اثنين من الاساتذة في الاعتداء على ابنه.

وأوضح المتحدث في شكايته التي تمتلك "طنجة 24" نسخة منها، أن المشتكى بهم الثلاثة، اعتدوا مرارا على ابنه بالسب والشتم، بالاضافة إلى الضرب الذي ترك في جسده أثرا.

ويطالب المشتكي بتدخل الجهات المسؤولة للتحقيق في شكايته، والتحقيق مع المشتكى بهم الثلاثة، وتقديمهم إلى العدالة في حالة ثبوت تورطهم في الاعتداء الشنيع في حق طفل لا يتعدى عمره 7 سنوات.

 



تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها

1- شر البلية ما يضحك

متابع للشان المحلي

نحن في رمضان شهر الصيام والغفران، فهل يقبل عقل انسان سوي أن ثلاثة اشخاص سيعتدون على تلميذ في سن 7 سنوات؟
بدون أن ادخل في التفاصيل والحيثيات، القضية فااااااااااااارغة، لأنه لو كان قال استاذة وتوقف، يمكن ان نناقش ونبحث في الاسباب، لكن أن يقول ثلاث اشخاص شاركوا في الاعتداء، فهذا فهذه بكل تأكيد شكاية كيدية للإيقاع بالهيئة التربوية، وربما هناك تصفية حسابات

في 18 ماي 2018 الساعة 36 : 13

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- لا تعليق

طوريس

قد يكون صاحب التعليق واحدا من هؤلاء الثلاثة الذين اعتدوا على الطفل وباسم مستعار حتى لا يفتضح امره . اننا في المغرب يا هذا . وما دمنا في المغرب فلا نستغرب . كل شيء جائز عندنا .

في 18 ماي 2018 الساعة 48 : 17

أبلغ عن تعليق غير لائق


3- المغرب و لا تستغرب

متتبع

و الله هدا الشعب دصر بزاف راه هد الحريات ماصلحينش و اش عارفيين هد البراهش ديال ليوم اش كايديرو السلسيون و البخ الخاوي خليو الموظفين يديرو خدمتهم اروبا فيها الحقوق و لكن ماشي بحال هدا البلاد لدار شي حاجا يشوهوه و لحكمتلهم هما اصحاب الرقص و الغناء يديو الاوسمة اللله يسلط علينا العداب العداب شعب بوزبال

في 18 ماي 2018 الساعة 56 : 18

أبلغ عن تعليق غير لائق


4- متابع متابع للشان المحلي

شر شر البلية ما يضحك

سيدي،

كما أشرت في تعليقك، فإن رمضان فعلا شهرالمغفرة والعفو و الصفح، ولكنك بدلا من الدعوة إلى الصلح أو إلى تحقيق العدالة في حق الداعي أو المدعى عليهم، نقطتنا باستنتاجات نابعة من الخيال و غير مبنية على أي بحث، إنه إذن علم الغيب و على حد علمي ليس من إختصاصاتك.
جيبتي المغرب أولا باقي؟

في 19 ماي 2018 الساعة 43 : 10

أبلغ عن تعليق غير لائق


5- التأني من الرحمان

الانسان السوي

السلام على من اتبع الهدى , يعتبر نشر الخبر من الوساءل التي تتفرع الى شقين: الشق الاول الايجابي وهو الشق الذي يقدم وينشر الخبر باحترافية تدل على على مدى دراية الشخص الذي ينشر الخبر بالضوابط الاخلاقية والمهنية وهذا النوع من الصحافة جيد وبمكن ان يساهم في بناء المجتمع.اما الشق الثاني وهي الصحافة البديلة التي تنشر كل ما هب ودب وهي غير متيقنة بمدى مصداقية الخبر وهذا النوع هو الخطير لانه ينشر ما من شأنه ان يهدم الاخلاق والقوانين والضوابط:وهذا بالفعل ما وقع في نشر هذا الخبر بان ثلاثة اشخاص وكهم راشدين ومسؤولين ان يعندوا على طفل عمره سبع سنوات وهذا يستبعده العقل السوي كما أن نشر خبر مفاده اتهام الاساتذة والمدير بهذا الاتهام الخطير الذي من شأنه ان يدمر نفسية العاملين في الحقل التربوي .كما ان هناك مساطرتخص تنظيم الحياة المدرسية كان الاجدر بالمشتكي اتباع هذه المسطرة وحين لم ينصف يمكن ان يلجأ الى القانون والصحافة,لكن مع الاسف اصبحنا في بلد تصبح الاشاعة الكاذبة معشعة في أدهان المواطنين وهي صفة مدملرة لاي نوع من الديموقراطية.لذا على الصحافة السوية ان تراجع خطط عملها حتى تكون منصفة للمظلومين حقا والسلام على على من اتبع الهدى.

في 19 ماي 2018 الساعة 38 : 14

أبلغ عن تعليق غير لائق




أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا

إفطار جماعي لفائدة نزلاء مركز حماية الطفولة بطنجة

طنجة مدينتي تدخل الفرحة على الأسر المعوزة

جمعية العرفان ترسم البسمة على وجوه الأطفال

الحقل الجمعوي المحلي يتعزز بجمعية منتدى المعارف للتنمية

حملة طبية مجانية بمدينة أصيلة

حوالي 100 امرأة يستفدن من دروس محو الأمية، خلال الموسم التربوي الجديد لجمعية هدى الناس

الشعلة بطنجة تنظم الحملة التحسيسية حول مخاطر ظاهرة الرشوة

حملة تحسيسية حول النظافة العامة بمناسبة عيد الأضحى المبارك بحي السواني

جمعيات الشرافات تتعرض للنهب - بيان صحفي -

طنجة مدينتي تنظم يوم توجيهي بثانوية ابن الخطيب