طنجة24_برلماني يطعن في تتويج اتحاد طنجة.. والجماهير: اللهم اكثر حسادنا



برلماني يطعن في تتويج اتحاد طنجة.. والجماهير: اللهم اكثر حسادنا

أضيف في 23 ماي 2018 الساعة 19:31

طنجة 24 - متابعة

أثارت اتهامات نائب برلماني من حزب العدالة والتنمية، لفريق اتحاد طنجة، بالتلاعب بمباريات البطولة الاحترافية، سلسلة انتقادات في الاوساط الرياضية بالمدينة وكذا جماهير الفريق، التي اعتبرت الامر في خانة التحامل المتواصل ضد "فارس البوغاز".

وسجل النائب عن حزب العدالة والتنمية، محمد الهبقي، موقفا غريبا يثار لاول مرة على اثر فوز فريق وطني بلقب البطولة، زعم من خلاله ان فريق اتحاد طنجة، كان يمارس تلاعبات في اللقاءات التي تجمعه بالاندية المنافسة، مستندا الى خسارة الفريق امام مضيفه الريف الحسيمي في الجولة الاخيرة من المنافسات.

ممثل الحزب الذي يترأس الائتلاف الحكومي وكذا مجلس جماعة طنجة الداعم للفريق، ذهب خلال سؤال شفوي موجه لوزير الشبيبة والرياضة، الى وجود شبهات تحوم حول المباراة الاخيرة التي انتصر فيها شباب الريف الحسيمي على اتحاد طنجة، ليضمن البقاء في القسم الاول.

وطالب البرلماني المذكور، بفتح تحقيق في نتيجة المباراة المذكورة وترتيب الاثار القانونية عل ذلك، من اجل الحد من هذه السلوكات اللارياضية، على حد تعبيره.

وفي الوقت الذي لم يتسنى فيه استيقاء وجهة نظر ادارة الفريق من مزاعم النائب البرلماني، اثار موقف هذا الاخير، ردود فعل غاضبة في اوساط الجماهير الرياضية بمدينة طنجة.

وكتب الاعلامي، محمد سدحي، عبر صفحته بموقع "فيسبوك"،  ان النائب البرلماني الهيقي يبحث عن ('البوز') في مقابلة اتحاد طنجة وشباب الحسيمة"، وخاطبه قائلا " فاتك أن الاتحاد انهزم مع سريع واد زم وهو في أوج تعطشه للقب، فكيف لا ينهزم أمام الحسيمة في مباراة تحصيل حاصل، بعد أسبوع من جو السهر فرحا بالكأس، الله يعطي حسادنا شي كاس... للراس.".

 



تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها

1- اللهم اكثر حسادنا

خاي محمد

هذا درس لنا نحن الذين صوتنا على من يشتمنا و يحتقرنا. موعدنا ان شاء الله في الانتخابات المقبلة. لقد تعرى من كانوا يختفون وراء اللحي . الله يلعن لي ما يحشم. حسبي الله و تعم الوكيل .

في 24 ماي 2018 الساعة 34 : 15

أبلغ عن تعليق غير لائق




أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا

"ميدي1" تعزز مكانتها كأفضل إذاعة إخبارية عامة بالمغرب

نقاش أكاديمي بطنجة حول الوقاية من الظواهر الإجرامية

نقابة الصحافة تحتفي بإذاعي طنجة عبد اللطيف بن يحيى

تمثيلية قوية لطنجة في التحضير لمؤتمر مغاربي بالرباط

الشعبي يدعو الاعلام الاسباني إلى الموضوعية مع المغرب

جريدة إسبانية تنبش في أسرار فيلا "بيرديكارس" بطنجة

رباح: "طنجة المتوسط" عزز حضور المغرب بالبحر المتوسط

الوالي والعمدة يدعوان لتغيير العقليات لإنجاح "طنجة الكبرى"

حضور أميري في افتتاح لقاء حول حقوق الطفل بطنجة

الأميرة للا مريم تحتفي بالطفولة والشباب في لقاء بطنجة