طنجة24_اتهامات برلماني سيدي قاسم لاتحاد طنجة تحرج ''مجلس العبدلاوي''



اتهامات برلماني سيدي قاسم لاتحاد طنجة تحرج "مجلس العبدلاوي"

أضيف في 26 ماي 2018 الساعة 15:26

طنجة 24 - متابعة

وجد مسؤولو حزب العدالة والتنمية بمجلس مدينة طنجة، أنفسهم في موقف حرج امام الرأي العام المحلي، على خلفية الاتهامات التي وجهها زميل لهم في الحزب، الى نادي اتحاد طنجة، بما وصفه ب"التلاعب في المباريات".

وكان بلاغ صادر عن نادي اتحاد طنجة، قد وضع برلماني المدينة المنتمين الى حزب العدالة والتنمية، وعلى راسهم العمدة محمد البشير العبدلاوي ورئيس مقاطعة مقاطعة بني مكادة محمد خيي، أمام مطلب بابداء موقف من هذه الاتهامات، و"مواجهة تلك الافتراءات التي تمس بسمعة الفريق والمدينة".

وفي الوقت الذي لم ينبس فيه البرلمانيان المعنيان، ببنت شفة بشأن الموضوع، تكفل مسؤولان جماعيان ينتميان الى نفس الحزب، بالرد على زميلهم الذي يمثل دائرة سيدي قاسم، ويتعلق الامر بكل من نائب العمدة، محمد أمحجور ونائب رئيس مقاطعة بني مكادة عزيز الصمدي.

محمد أمحجور الذي يصفه الكثيرون بأنه ناطق غير رسمي باسم جماعة طنجة ورئيسها محمد البشير العبدلاوي، اختار الرد على زميله الناقم على اتحاد طنجة، عبر صفحته الشخصية على فيسبوك. ومن دون ذكره بالاسم كتب أمحجور " اتحاد طنجة لكرة القدم الفريق الأول لمدينة طنجة ويحظى بدعم الجميع وهي حالة مميزة وجب تثمينها، فرجاء لا تدخلوه إلى ضيق السياسة".

أما عزيز الصمدي، الذي يعتبر هو الاخر بواحد من المقربين من رئيس مقاطعة بني مكادة، فقد ذهب الى درجة وصف زميله برلمانيي سيدي قاسم ب"الغباء"، حيث كتب على صفحته الشخصية تدوينة مقتضبة تفادى فيها تسمية المعني بالامر، جاء فيها " الغباء درجات أقصاه إذا اقترن بشخص يمثل الأمة".

وكان البرلماني عن حزب العدالة والتنمية، أحمد الهبقي، قد طالب وزير الشباب الرياضة بفتح تحقيق في مباراة اتحاد طنجة وشباب الريف الحسيمي التي جرت الأحد الماضي، بدعوى أن فرسان البوغاز سهلوا مأمورية شباب الريف لتحقيق الفوز، وبالتالي ضمان البقاء في القسم الأول. متهما اتحاد طنجة ب"التلاعب".

الموقف الغريب لبرلماني سيدي قاسم، جاء بعد ايام قليلة من تنظيم جماعة طنجة، لحفل تكريم لبطل المغرب، في خطوة اعتبرها مراقبون محاولة للركوب السياسي على هذا الانجاز التاريخي، رغم ما رافق هذا الحفل من اقصاء للفعاليات الاعلامية المحلية التي ظلت وفية لدعم الفريق طوال السنوات الماضية.

 

 





أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا

المجلس الدستوري يرفض طعن "البام" في الانتخابات الجزئية

الفزازي: طي صفحة 16 ماي يتطلب صدّ ماكينة صنع الإرهاب

الاشتراكي الموحد يرسم صورة قاتمة للأوضاع العامة بطنجة

شباط يختار طنجة لانطلاق حملة الترويج لانسحابه من الحكومة

لقاء بين عمدة طنجة ووفد من رجال أعمال هولنديين

شباط بأصيلة: تدبيرالمرحلة لن يتم إلا بشروط الشعب المغربي

العماري : بن كيران عديم الخبرة وحزبه يتقن فن الكلام

الداخلية: جماعة طنجة بصدد دراسة تشييد مطرح عمومي جديد

الوردي يقر بوجود نقائص متشعبة في قطاع الصحة بطنجة

خيي: الكل يتهافت على التعمير وتفويضه يخضع لحسابات