طنجة24_درجات نارية مجنونة بشوارع طنجة .. عربدة وتحرش وسرقات بالخطف




درجات نارية مجنونة بشوارع طنجة .. عربدة وتحرش وسرقات بالخطف

أضيف في 21 يونيو 2018 الساعة 12:55

طنجة 24 - جمال الصغير

عادت ظاهرة عربدة بعض مستعملي الدراجات النارية،  بقوة الى شوارع طنجة، حيث يعمد بعض المراهقين الى قيادة دراجات في الشارع العام بشكل جنوني يتسبب في ارباك متكرر لحركة السير والجولان.

ويسجل مواطنون، تحدثوا لجريدة طنجة 24 الالكترونية في تصريحات متطابقة، عودة قوية لهذه الظاهرة التي تعكر جولاتهم وحركاتهم في الشارع العام، مشيرين الى تزايد ملحوظ في اعداد الدراجات النارية التي يقودها مراهقون فبشكل جنوني في محاور مهمة مثل شارع محمد السادس "الكورنيش" وشارع محمد الخامس "البولفار"،  وحي البرانص وشوارع اخرى بالمدينة.

وتجد النساء والفتيات، انفسهن من اكثر ضحايا هذه الظاهرة "اللااخلاقية"، على حد تعبير عدد منهن، اشتكين من حالات تحرش متكررة تعرضن لها من طرف مستعملي هذه الدرجات النارية الذين تتنامى عربدتهم خلال فترات المساء وحتى ساعات متاخرة من الليل على مستوى البولفار والكورنيش.

وتشير متحدثات للجريدة، أن المضايقات والتحرشات ليست السلوكات الوحيدة التي تصدر من طرف هؤلاء المراهقين، وانما كثيرا ما يتعرضن لعمليات سرقة بالخطف تطال هواتفهن النقالة وحقائبهن خلال جولتهن على ارصفة وسطن المدينة.

ويبقى مطلب سكان مدينة طنجة، هو القيام بتحركات من طرف الأجهزة الأمنية لمعالجة هذا الاختلال الأمني الذي تعج به شوارع مدينة طنجة خلال فصل الصيف حفاظا على حق جميع المواطنين والمواطنات في السير والجولان بشكل آمن.

 



تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها

1- الحي المصلى مقرهم

محمد

هم معرفون موجودين في الحي المصلى بكثرة .هل تحركوا رجال الامن ’ معرفون على الصعيد المحلي والرياض العيقطيويط تتمى السرق في الليل بالعلالي بالدراجة النارية .انا امر شخصيا من الحي المصلى . يوجد المركز الشرطة في الرياض العقطيقوي لمادا لم يفتح على الاقل هتمون هيبة رجال الامن .المواطينون سيستبشرون عند فتحه . هل من الصعب وضع ثلاثة رجال الامن في المركز الشرطة القرب

في 21 يونيو 2018 الساعة 36 : 14

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- BOULEVARD MED V

HASSAN BOUTAIB

إن ضاهرة فوضى الدراجات النارية من الصنف الكبيربطنجة اصبحت مشبوهة وكل سكان مدينة طنجة يتكلمون عنها و لا يمكن السكوت عن هذا الثلوت خصوصا أنه يقع في وسط المدينة وبشكل يستفز الا نسان ، اللهم إن هذا منكر فهل من مجيب ؟؟؟؟؟؟؟؟

في 22 يونيو 2018 الساعة 49 : 09

أبلغ عن تعليق غير لائق


3- لاراحة ولا نوم

من سكان الحي

والله اننا نعاني من كثرة ضجيج هذه الدراجات وخاصة في ساعات متاخرة من الليل يصولون ويجولون دون حسيب ولا رقيب كان البلاد تعيش فوضى فلا امن ولا مخزن ولا رادع

في 22 يونيو 2018 الساعة 19 : 21

أبلغ عن تعليق غير لائق




أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا

إفطار جماعي لفائدة نزلاء مركز حماية الطفولة بطنجة

طنجة مدينتي تدخل الفرحة على الأسر المعوزة

جمعية العرفان ترسم البسمة على وجوه الأطفال

الحقل الجمعوي المحلي يتعزز بجمعية منتدى المعارف للتنمية

حملة طبية مجانية بمدينة أصيلة

حوالي 100 امرأة يستفدن من دروس محو الأمية، خلال الموسم التربوي الجديد لجمعية هدى الناس

الشعلة بطنجة تنظم الحملة التحسيسية حول مخاطر ظاهرة الرشوة

حملة تحسيسية حول النظافة العامة بمناسبة عيد الأضحى المبارك بحي السواني

جمعيات الشرافات تتعرض للنهب - بيان صحفي -

طنجة مدينتي تنظم يوم توجيهي بثانوية ابن الخطيب