طنجة24_وفد سعودي يحل بطنجة تمهيدا للقدوم المرتقب للملك سلمان



وفد سعودي يحل بطنجة تمهيدا للقدوم المرتقب للملك سلمان

أضيف في 24 يونيو 2018 الساعة 20:33

طنجة24- متابعة

 حل وفد سعودي بمدينة طنجة، للقيام بالإجراءات الترتيبية لقدوم العاهل السعودي، سلمان بن عبد العزيز، من أجل قضاء عطلته الصيفية على غرار ما دأب عليه في السنوات الاخيرة.

 وحسب مصادر صحيفة "لاكرونيك"، فإن الوفد السعودي المكلف بترتيب زيارة العاهل السعودي، قام بجميع الحجوزات المعتادة في الفنادق الفخمة بطنجة، وهو ما يشير إلى اقتراب قدوم الملك سلمان وحاشيته.

 ووفق ذات المصدر الاعلامي، فإن الوفد السعودي قام خلال هذه الزيارة بجس نبض الشارع المغربي بخصوص زيارة الملك سلمان، خاصة بعد موقف السعودية من ملف ترشيح المغرب لكأس العالم 2026 الذي صوتت ضده مملكة آل سعود.

 هذا وتجدر الاشارة إلى أن الملك سلمان اعتاد في السنوات الاخيرة على اختيار مدينة طنجة مستقرا لقضاء عطلته الصيفية، حيث يملك إقامة خاصة بمنطقة الجبيلة، وتفد معه حاشيته الكبيرة.

 



تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها

1- مرحبا بك

محمد

مرحبا بك نتفهم موقفكم دعم السعودية للولايات المتحدة الامريكية وكدالك الدول الخليج ولا ننسى ان السعودية والدول الخليج انظموا معنا في المسيرة الخضراء الخالدة وقفوا معنا في المحافل الدولية بمغربية الصحراء .اما الجزائر العدو الدي اعطى صوته للمغرب ليس حبا في المغرب وهم اشرس العدو للمملكة المغربية ولا ننسى 1975 طردوا المغاربة من الجزائر وسلبوا ممتلكاتهم . من يحرض ضدد المغرب في المحافل الدولية .والدي حصل في اسني من كان وراءها . مع الاسف بعض منا يمتلك الداكرة الدبابة ان تضربها تعد اليك فورا . اما الكرة القدم مجرد اللعب اما الصح مساندتهم القضية الاولى المغربية الصحراء . ولا ننسى انعقادة القمة العربية الافريقية انسحبوا الدول الخليج من القمة بسبب حضور البوليزاريوا . ادن اهلا وسهلا بك بلادك الثاني المغرب والمغفور له الحسن الثاني اعطى للملك سلمان ابن عبد العزيز مفتاح طنجة . كفى عطفا . العدو الحقيقي الدي اعطى صوته للمغرب دوخونا فعلا كما قال الوزير بسرعة ندوخ والمغاربة ستبشروا خيرا لا تنتظروا من العدو ان يتنازل عن البوليزاريوا ادن كفى من العبارات الخاوية الجار المسلم وهل هم احترموا الجورة .

في 25 يونيو 2018 الساعة 43 : 14

أبلغ عن تعليق غير لائق




أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا

حريق يودي بحياة سيدة بحي السواني

طنجة تستضيف خطيب مسجد الأقصى يوسف سلامة جمعة

حريق بمركبين للصيد في ميناء طنجة ( صورة و فيديو)

منشد طنجاوي يطبع فنيا مع إسرائيل ويحي سهراته فيها

مبروك للزميل محمد دين بمناسبة عقد قرانه

الفنان عبد المالك الاندلسي عريس الدورة الرابعة من مهرجان الطقطوقة الجبلية والفنون المجاورة

انطلاق فعاليات المعرض الجهوي للصناعة التقليدية

الفنان “إيدير ” يتوج مهرجان ثويزا بسهرة فنية كبرى

فرقة “سوار” الفلسطينية تتألق في مهرجان الثقافة الأمازيغية

طنجة: العثور على جثة متعفنة بحي السواني