طنجة24_المدير العام لشركة دانون يعد المغاربة بتخفيض سعر الحليب




المدير العام لشركة دانون يعد المغاربة بتخفيض سعر الحليب

أضيف في 27 يونيو 2018 الساعة 09:55

طنجة 24

أكدت شركة دانون امس الثلاثاء، بالعاصمة الاقتصادية، أنها ملتزمة بالعمل على جعل سعر الحليب الطري المبستر" في متناول الجميع ".

 وأوضح إمانويل فابر الرئيس المدير العام لشركة دانون، خلال لقاء صحافي، أن الشركة " تلتزم بالعمل مع جميع المغاربة لجعل الحليب الطري المبستر في متناول الجميع".

 واستطرد السيد فابر قائلا " نتعرض منذ أكثر من شهرين لمقاطعة دافعها مكافحة غلاء المعيشة ، والتي ضربت علامتنا التجارية سنطرال للحليب المبستر الطري .. لقد تأثرنا بهذه المقاطعة، مع العلم أن ثمن الحليب المبستر الطري لم يرتفع منذ 5 سنوات ، رغم أنه منتوج ذو جودة عالية يقدمه قطاع الحليب الذي خصصنا له استثمارات ضخمة ".

 وحسب فابر ، فإنه بعد الانصات الى المستهلكين والتجار وممثلي العمال ، والفلاحة منتجي الحليب ، فإن الشركة أخذت على عاتقها عدة التزامات من أجل الاستجابة لانتظاراتهم .

 وبعد أن أشار إلى أنه " يحترم بشكل تام توجهات الذين اختاروا عدم شراء منتوجنا " ، قال إن هؤلاء بعثوا " رسالة قوية ، رغم أن ذلك أثر بشكل كبير على أنشطتنا ".

 وفي معرض لهذه الالتزامات ، قال إن هدفنا هو" السعي لتحقيق الإنصاف للعلامة التجارية ، وضمان أقل سعر ممكن للبقالين والمستهلكين ، مع الحفاظ على السعر المدفوع لمربي المواشي العاملين معنا ( .. ) نلتزم باحترام القانون المغربي .. ستكون هذه العلامة التجارية رمزا للقدرة اليومية للأسر المغربية في الحصول على مزايا منتج أساسي في تغذية الأسر ونمو الأطفال ، على أن يكون هذا الالتزام المتعلق بالسعر منسجما مع رسالة الشركة المتمثلة في الحفاظ على الصحة من خلال توفير الغذاء لأكبر عدد من الناس ".

 



تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها

1- عقلية تغيرت للاستهلاك

محمد

يغيروا شكله وحجمه وثمنه . المغاربة يريدون الجودة والثمن المناسب اهلا ومرحبا بك . نريدوا الدانون مثل ما عند الفرنسيين وليس للعالم الثالث . نحن لسنا العالم الثالث لقد تغيرنا كثيرا يا مدير الشركة .نريدو الجودة وانواع كثيرة من الدانون ولا نفتصر فقط بالدنون واحد بل بالجملة على اقل 6 دانون في علبة واحدة اصبح المجتمع المغربي الاستهلاكي مثل الشعب الفرنسي
والامريكي العقلية تغيرت

في 27 يونيو 2018 الساعة 00 : 12

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- هذه الشركة الفرنسية

هدى

هذه الشركة الفرنسية تأثرت بسلوكياتنا حينما دخلت المغرب . حليبها ماء ملون لا يرقى الى تسميته بالحليب . هذه الشركة الفرنسية لا تستطيع الغش في فرنسا كما تغشنا . القانون هناك لها بالمرصاد .

في 27 يونيو 2018 الساعة 46 : 12

أبلغ عن تعليق غير لائق




أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا

مركز اتصال إسباني جديد يختار طنجة لتسويق خدماته

مشروع سياحي بطنجة يكبد خسائر مالية جسيمة لشركة كويتية

اتصالات المغرب تبدأ بتهييئ شبكة 4G بطنجة وسط تشكيك الزبناء

ندرة الأراضي ونفور المواطنين يخلق حالة ركود عقاري بطنجة

شركة إماراتية تفتتح مصنعا لصناعة السجائر بطنجة

ارتفاع مبيعات المنازل بإسبانيا خلال الربع الثالث من 2014

تقليص "لارام" لخطوطها يبوأ مطار طنجة مستويات متدنية وطنيا

تقرير رسمي يرصد تراجع حجم المعاملات العقارية بطنجة

خبراء: إسبانيا تعول على البنوك الإسلامية لحل مشاكلها الإقتصادية

دعم أمريكي للمغرب لإنشاء وحدة تخزين جديدة بميناء طنجة المتوسطي