طنجة24_تنظيم ''سوبر كوبا'' بطنجة يواجه موافقة البارصا وتحفظ اشبيلية



تنظيم "سوبر كوبا" بطنجة يواجه موافقة البارصا وتحفظ اشبيلية

أضيف في 7 يوليوز 2018 الساعة 11:50

طنجة 24 - متابعة

يترقب الرأي العام الرياضي المغربي، ما سيسفر عنه اجتماع الاتحاد الاسباني لكرة القدم، بشان إجراء مقابلة الكأس الممتازة لإسبانيا التي ستجمع بين فريقي برشلونة وإشبيلية على أرضية ملعب طنجة.

واعلن الاتحاد الاسباني، عن عقد اجتماع لمكتبه المديري يوم الاثنين 9 يوليوز الجاري من أجل بحث هذه القضية. وذلك في أعقاب النقاش الذي أثاره مقترح من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لنظيرها الاسباني باجراء المقابلة المذكورة في ملعب "ابن بطوطة" الكبير بمدينة طنجة.

وكان الاتحاد الإسباني لكرة القدم، قد عقد اجتماعا مع مسؤولي ناديي برشلونة وإشبيلية من أجل الاتفاق حول تاريخ ومكان إجراء المباراة " كأس السوبر 2018 " واقترح خلال  برمجة مباراة واحدة بتاريخ 12 غشت المقبل بملعب محايد بدل صيغة ( ذهاب وإياب ) .

وقد ابدى نادي برشلونة  تأييده لهذا الاقتراح بينما اختار نادي العاصمة الأندلسية الحفاظ على الصيغة الحالية للعب كأس السوبر ( ذهاب وإياب ) .

وفي نفس السياق، أشاد الاتحاد الاسباني بالاقتراح الذي قدمته الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لبرمجة مباراة الكأس الممتازة لإسبانيا التي ستجمع بين فريقي برشلونة وإشبيلية على أرضية ملعب طنجة .

وعبر الاتحاد الإسباني لكرة القدم في بيان له عن امتنانه للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم " لاهتمامها وتعاونها من خلال وضعها لملعب طنجة رهن إشارة الاتحاد " من أجل احتضان المقابلة المقبلة للكأس الممتازة لإسبانيا.

هذا وتجدر الاشارة إلى أن ملعب طنجة الكبير، سبق وأن احتضن العديد من المباريات الهامة في كرة القدم، وكان من بينها احتضان مباراة نهائي كأس السوبر الفرنسي التي أجريت في أواخر شهر يوليوز 2017.

 





أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا

اتحاد طنجة يحقق أول فوز له في الموسم الجديد تحت قيادة المدرب سعيد الزكري

عادل الدفوف يعلق عضويته بمكتب اتحاد طنجة

وقفة احتجاجية لمحبي اتحاد طنجة لكرة القدم

اتحاد طنجة يعتذر عن خوض مباراته امام شباب المحمدية

بخات ينتخب رسميا رئيسا لجمعية نهضة طنجة المتعددة الرياضات

الريف الحسيمي يتعادل أمام قصبة تادلة بملعب مرشان

تعادل سلبي جديد لفارس البوغاز أمام فريق هلال الناظور

اتحاد طنجة، مسيرة حافلة بالاكراهات والعوائق أمام حلم الصعود

طنجة: عروض رياضية خاصة لنادي اتحاد طنجة للتكواندو

المغرب التطواني يستقبل شباب الريف الحسيمي في دربي الشمال