طنجة24_ريال مدريد يتقدَّم خطوة باتجاه ضمّ نيمار.. تعرّف عليها



ريال مدريد يتقدَّم خطوة باتجاه ضمّ نيمار.. تعرّف عليها

أضيف في 13 يوليوز 2018 الساعة 09:15

طنجة 24 - وكالات

يسعى نادي ريال مدريد الإسباني جاهداً للحصول على خدمات النجم البرازيلي لباريس سان جيرمان، الفرنسي نيمار دا سيلفا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة مع رحيل "الدون" البرتغالي كريستيانو رونالدو عن قلعة "سانتياغو برنابيو".

وذكرت صحيفة "جلوبو سبورت" البرازيلية أن نادي العاصمة الإسبانية أرسل مبعوثاً رسمياً إلى البرازيل من أجل التفاوض مع والد ووكيل أعمال النجم البرازيلي.

وأضافت الصحيفة البرازيلية أن جوني كلافات، المسؤول عن التعاقدات الدولية في النادي الملكي، والذي قاد عملية التوقيع مع البرازيليَّيْن؛ فينيسيوس جونيور، ورودريغو رودريغيز، هو من اتجه لبدء المحادثات مع والد نجم "السيليساو".

وأشارت إلى أن الصفقة "تبدو مُعقّدة للغاية؛ بما أنه لا يوجد شرط جزائي لكسر عقد نيمار مع باريس سان جيرمان، الذي يمتدّ حتى عام 2022"، بعد قدومه إلى "حديقة الأمراء"، صيف 2017، آتياً من برشلونة الإسباني مقابل 222 مليون يورو، في أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم.

وأبرزت الصحيفة أيضاً قول أحد المقرّبين من نيمار: إنه "سيلعب في ريال مدريد يوماً ما، لكن ربما لا يحدث ذلك في فترة الانتقالات الحالية".

ولفتت إلى أن نيمار يحظى بصداقات قوية مع لاعبي العملاق الباريسي، خاصة الثلاثي البرازيلي؛ دانييل ألفيس، وتياغو سيلفا، وماركينيوس، مؤكّدة في الوقت ذاته أن نجم "راقصي السامبا" يشعر بضعف المنافسة في الدوري الفرنسي، على عكس الليغا الإسبانية.

تجدر الإشارة إلى أن تقارير صحفية ربطت النادي الملكي بالنجم البرازيلي، خاصة مع رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو قبل أيام قليلة إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي، في صفقة تراوحت قيمتها بين 100 و112 مليون يورو، بعقد يمتد لأربعة أعوام كاملة.

 



تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها

1- no comment

طوريس

لست ادري ماذا اعجب ريال مدريد في نيمار ؟. لقد شاهدنا نيمار في المنديال , فانه كان يعتني بقصات وصبغات شعره اكثر مما يعتني بالمباريات . لقد فص وصبغ شعره ثلاث مرات ولم يسجل الا مرتين . زيادة على تمثيله بسقوطه المتكرر على ارضية الملعب بداعي الاصابة . ويتعمد ان يذهب الى الخصم بنفسه ليراوغه ليظهر نفسه انه من اللاعبين الجيدين . وهذه ليست كرة القدم . خلاصة القول ان نيمار لا عقل له .

في 14 يوليوز 2018 الساعة 47 : 05

أبلغ عن تعليق غير لائق




أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا

اتحاد طنجة يحقق أول فوز له في الموسم الجديد تحت قيادة المدرب سعيد الزكري

عادل الدفوف يعلق عضويته بمكتب اتحاد طنجة

وقفة احتجاجية لمحبي اتحاد طنجة لكرة القدم

اتحاد طنجة يعتذر عن خوض مباراته امام شباب المحمدية

بخات ينتخب رسميا رئيسا لجمعية نهضة طنجة المتعددة الرياضات

الريف الحسيمي يتعادل أمام قصبة تادلة بملعب مرشان

تعادل سلبي جديد لفارس البوغاز أمام فريق هلال الناظور

اتحاد طنجة، مسيرة حافلة بالاكراهات والعوائق أمام حلم الصعود

طنجة: عروض رياضية خاصة لنادي اتحاد طنجة للتكواندو

المغرب التطواني يستقبل شباب الريف الحسيمي في دربي الشمال