طنجة24_اتحاد طنجة يغادر منافسات كأس العرش بعد أداء باهت




اتحاد طنجة يغادر منافسات كأس العرش بعد أداء باهت

أضيف في 3 أكتوبر 2018 الساعة 21:07

طنجة 24 - متابعة

فشل فريق إتحاد طنجة لكرة القدم في تحقيق نتيجة إيجابية والتأهل للدور الربع نهائي من منافسات كأس العرش، وذلك عقب خسارته في المباراة التي جمعته بنضيره الوداد الرياضي، اليوم الأربعاء بملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

ولم يفلح المدرب الجديد التونسي أحمد العجلاني في تحقيق أولى النتائج الإيجابية رفقة فريق إتحاد طنجة، حيث مني بهذه الهزيمة القاسية التي تسبب في إقصاء النادي من منافسات كأس العرش، التي كانت من بين الأهداف المسطرة لهذه السنة.

وتمكن اللاعب بدر كدرين من احراز الهدف الأول في الدقيقة الثلاثين، قبل أن يضيف زميله الليبيري ويليام جيبور الهدف الثاني، لينتهي اللقاء بهذه النتيجة.

وبعد هذا الإقصاء، سيحاول الفريق الطنجي التركيز على منافسات البطولة الوطنية التي أحرز لقبها الموسم المنصرم، حيث سيواجه في الدورة المقبلة فريق حسنية أكادير وعينه على تحقيق أول فوز في مسار النادي هذه السنة.

 



تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها

1- نريد المدرب المرابط ان يعود فورا

محمد

مادا فعل المدرب الجديد انهزامات تلو اخرى . زلمادا طردتم الندرب السابق طنجاوي مرابط بعد ان فاز البطولة المغرب وكان جزاءه الطرد . الاعراب اضد كفرا ونفاقا . بهدا العمل ستفقدون الحمهور الطنجاوي والمداهيل الفريق الاتحاد الطنجي . والغريب لم نعرف سبب فصيه عن الفريق ماهي الاسباب .

في 04 أكتوبر 2018 الساعة 25 : 08

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- اتحاد طنجة

طنجاوي وراسي عالي

من العار على مكتب الفريق ان لا يعطي مهلة للمدرب الطنجاوي السابق الدي حقق للفريق وللمدينة اول بطولة في تاريخه وعمل المكتب على جلب 10 لاعبين للمدرب ولكن في كرة القدم لا يمكن ان تجني الانتصارات في اول المقابلات فالبطولة في بدايتها وكان على المكتب ان يمنح للمدرب الوقت الكافي لينسجموا اللاعبين الجدد مع القدماء كما ان جل الفرق الاروبية تتعثر في البداية لانه يدخل المدرب على لاعبين جدد والدليل ان فريق ر مديد الدي حصل 3 مرات متتالية بالكاس الاروبي وله نفس الاعبين للسنوات الماضية ومدرب جديد وكان ناخبا للفريق الاسباني وهو الان في اسوا حالته لم يسجل اي هدف في 290 دقيق وهدا لم يحصل مند 12 سنة ولكن المكتب المسير والرئيس ينتظرون هل هناك ستكون نتائج افضل كما هو نفس الشيء بالنسبة للفريق الانكليزي العريق مانشيستير يونايتد مع مورينيو له لاعبين من المستوى العالي ولم يحقق النتائج الجيد او المتوسطة ورغم دالك فالمسؤولون ينتظرون نتائج جيدة وغيرهم من الفرق الاروبية العريقة ونحن في المغرب المسؤولين يتسرعون في اخد القرار ان خسر الفريق 3 مباريات يقال لاننا عندنا رؤساء والمسيرون الفرق لا يفقهون في كرة القدم اي شيء يهمهم ان يحضر الجمهور للملاعب وتملا خزينة الفريق فرغم النتائج السيئة عند الفرق الاروبية تجد ان الجمهور يملا الملاعب
فكان اختيار مكتب اتحاد طنجة للمدرب التونسي اختيار خاطيء وعليهم ان يبدؤو من الصفر ويفكرون في شبح عدم النزول فكان من الافضل ان يتركو المدرب السابق او يتعاقدو مع مدرب محنك سواء من اروبا او المغرب كسولامي او عموتة فلنا مدربين اكفاء ولكن لم تعطى لهم الفرصة كما تعطى للاخرين في اروبا للاعبين سابقين ونبدا ب واغديولا وزيدان وغيرهم وعللى دكر زيدان رحل من فريق الريال بسبب علمه بخبر مغادرة كريستيانو ويعرف زيدان انه يعول على كريستيانو لتسجيل الاهداف فمن يملا فراغ كريستيانو في الريال
فاتحاد طنجة خسر مكتبه خسارتين الاولى استغنى على المدرب القديم وفشل في التعاقد مع المدرب الفاشل الجديد

في 04 أكتوبر 2018 الساعة 52 : 10

أبلغ عن تعليق غير لائق




أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا

اتحاد طنجة يحقق أول فوز له في الموسم الجديد تحت قيادة المدرب سعيد الزكري

عادل الدفوف يعلق عضويته بمكتب اتحاد طنجة

وقفة احتجاجية لمحبي اتحاد طنجة لكرة القدم

اتحاد طنجة يعتذر عن خوض مباراته امام شباب المحمدية

بخات ينتخب رسميا رئيسا لجمعية نهضة طنجة المتعددة الرياضات

الريف الحسيمي يتعادل أمام قصبة تادلة بملعب مرشان

تعادل سلبي جديد لفارس البوغاز أمام فريق هلال الناظور

اتحاد طنجة، مسيرة حافلة بالاكراهات والعوائق أمام حلم الصعود

طنجة: عروض رياضية خاصة لنادي اتحاد طنجة للتكواندو

المغرب التطواني يستقبل شباب الريف الحسيمي في دربي الشمال