طنجة24_مارادونا'' ''ميسي يذهب إلى الحمام 20 مرة قبل المباراة''



مارادونا" "ميسي يذهب إلى الحمام 20 مرة قبل المباراة"

أضيف في 13 أكتوبر 2018 الساعة 16:39

طنجة 24 - أ ف ب

 حاول الأسطورة الأرجنتينية دييغو مارادونا الدفاع عن مواطنه ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم خمس مرات، لكنه اعتبر أن اللاعب الذي يذهب "إلى الحمام 20 مرة قبل المباراة" لا يصلح أن يكون قائدا.

وعانى ميسي أكثر من مرة لقيادة الأرجنتين إلى لقب عالمي كبير، برغم تألقه الصارخ مع برشلونة الإسباني وسيطرته على الجوائز الفردية مع البرتغالي كريستيانو رونالدو في الأعوام العشرة الأخيرة.

وقال مارادونا لقناة "لا أولتيما بالابرا" (الكلمة الأخيرة) المكسيكية "ميسي لاعب رائع، لكنه ليس قائدا. قبل التحدث مع المدرب واللاعبين، سيلعب البلاي ستايشن (لعبة ألكترونية). ثم على أرض الملعب، يريد أن يكون قائدا. هو الأفضل في العالم مع كريستيانو (رونالدو)".

وتابع مارادونا (57 عاما) الذي يعد كثيرون ميسي (31 عاما) خليفته في الملاعب "من الصعب أن تصنع قائدا من رجل يذهب إلى الحمام 20 مرة قبل المباراة".

وأردف اللاعب الذي قاد بلاده إلى الفوز بمونديال 1986 في المكسيك قبل أن يدربه في فترة لاحقة "دعونا نتوقف عن تأليه ميسي. ميسي هو مجرد لاعب آخر من الأرجنتين".

وعن ابتعاد ميسي عن المنتخب بعد الفشل الاخير في مونديال روسيا والخروج من الدور الثاني أمام فرنسا البطلة 3-4 أضاف "لا أحبذ استدعاءه الآن.. يجب أن نبعد الضغوط عنه. يجب أن نبعد القيادة عن ميسي كي يصبح ميسي الذي نريده".

وكان مارادونا الذي يشرف على تدريب نادي سينالوا المكسيكي من الدرجة الثانية نصح ميسي مطلع الشهر الحالي بترك المنتخب الوطني، معتبرا بأنه ح مل بشكل غير عادل مسؤولية فشل الأرجنتين في مونديال روسيا.

 





أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا

اتحاد طنجة يحقق أول فوز له في الموسم الجديد تحت قيادة المدرب سعيد الزكري

عادل الدفوف يعلق عضويته بمكتب اتحاد طنجة

وقفة احتجاجية لمحبي اتحاد طنجة لكرة القدم

اتحاد طنجة يعتذر عن خوض مباراته امام شباب المحمدية

بخات ينتخب رسميا رئيسا لجمعية نهضة طنجة المتعددة الرياضات

الريف الحسيمي يتعادل أمام قصبة تادلة بملعب مرشان

تعادل سلبي جديد لفارس البوغاز أمام فريق هلال الناظور

اتحاد طنجة، مسيرة حافلة بالاكراهات والعوائق أمام حلم الصعود

طنجة: عروض رياضية خاصة لنادي اتحاد طنجة للتكواندو

المغرب التطواني يستقبل شباب الريف الحسيمي في دربي الشمال