طنجة24_اتحاد طنجة يراهن على دوري المجموعات الإفريقية لتجاوز تعثر بدايته




اتحاد طنجة يراهن على دوري المجموعات الإفريقية لتجاوز تعثر بدايته

أضيف في 26 نونبر 2018 الساعة 10:14

طنجة 24 سبورت - متابعة

يراهن فريق اتحاد طنجة، على التأهل لدوري المجموعات ضمن منافسات كأس رابطة أبطال إفريقيا، كخطوة أساسية لتجاوز البداية المتعثرة في منافسات البطولة الوطنية، التي لا ترقى إلى طموحات مسيري النادي وجمهوره على حد سواء.

ويقبع بطل المغرب، في المرتبة السابعة في سلم ترتيب أندية البطولة الاحترافية، بعدما حقق سبعة تعادلات مقابل فوز واحد وهزيمة واحدة، منذ بداية مشوار دفاعه عن لقبه الذي أحرزه الموسم الماضي.

حسن بلخيضر، نائب رئيس نادي الاتحاد الرياضي، اعتبر أن الوضعية الراهنة التي يمر منها الفريق " وضعية ظرفية لا تصل إلى أزمة بالفريق "، مبرزا أن نفس الوضعية مر منها الفريق خلال السنة الماضية. وأكد " نخرج منها بسلام ونتفهم خوف الجمهور على الفريق وقلقه ".

وأضاف بلخيضر، في حديث لجريدة طنجة 24 الإلكترونية،" مسؤولية فريق اتحاد طنجة تبقى صعبة جدا، وهي وضعية مرت منها الفرق التي فازت بالبطولة السنوات الثلاث الأخيرة حيث دائما بطل المغرب يجد صعوبة بالغة في الدفاع عن تتويجه ".

وأكد ذات المسؤول الرياضي، ان "التركيز في الوقت الحالي قائم على مبارتي البطولة الإفريقية حيث نسعى جاهدين على التأهل لدور المجموعات.". مشددا على أن التأهل لهذه المرحلة من شأنه رفع معنويات اللاعبين والفريق بصفة عامة.

وأعرب نائب رئيس الفريق، عن تفاؤل جميع مكونات النادي بتحسن أداء الفريق وتحقيقه لنتائج مرضية في القادم من جولات البطولة الاحترافية.

ويستهل "فارس البوغاز"، غدا الثلاثاء، مشواره في كأس  رابطة أبطال افريقيا، باستقباله لفريق إلكيت سبور التشادي، على أرضية ملعب "ابن بطوطة" الكبير بمدينة طنجة، في إطار مباريات الدوري التمهيدي لهذه المنافسات القارية.

 





أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا

اتحاد طنجة يحقق أول فوز له في الموسم الجديد تحت قيادة المدرب سعيد الزكري

عادل الدفوف يعلق عضويته بمكتب اتحاد طنجة

وقفة احتجاجية لمحبي اتحاد طنجة لكرة القدم

اتحاد طنجة يعتذر عن خوض مباراته امام شباب المحمدية

بخات ينتخب رسميا رئيسا لجمعية نهضة طنجة المتعددة الرياضات

الريف الحسيمي يتعادل أمام قصبة تادلة بملعب مرشان

تعادل سلبي جديد لفارس البوغاز أمام فريق هلال الناظور

اتحاد طنجة، مسيرة حافلة بالاكراهات والعوائق أمام حلم الصعود

طنجة: عروض رياضية خاصة لنادي اتحاد طنجة للتكواندو

المغرب التطواني يستقبل شباب الريف الحسيمي في دربي الشمال